أخبارNews & Politics

سويد يطالب هوت بنشر خدماتها في كافة البلدات العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب حنا سويد يطالب هوت بنشر خدماتها في كافة البلدات العربية

النائب حنا سويد:

على شركة هوت صياغة وثيقة مبادئ العمل والإلتزام بنهج جديد يخلو من السياسة المتبعة لغاية الآن ومن الأجدر أن يقوم مدير الشركة بتوضيح المشاكل التي تواجه الزبائن وأن يقوم بمعالجتها وعرض طرق التعامل معها


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب حنا وسيد، جاء فيه "قال النائب حنا سويد في جلسة لجنة الإقتصاد البرلمانية أمس الاثنين انه على شركة "هوت" إيصال خدماتها لكافة البلدات العربية ولكافة الأحياء، وتحسين خدماتها تجاه زبائنها فورًا. وجاءت أقوال سويد في الجلسة التي بحثت شكاوى الجمهور ضد شركة هوت، والتقرير الذي بثه برنامج "تسينور ليلاه" مع جاي ليرر، الذي يفضح تعامل مندوبي هوت مع شكاوى الزبائن، وتوفير اجوبة كاذبة لا تمت للحقيقة بصلة" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان "وقال النائب سويد: "إن على شركة هوت صياغة وثيقة مبادئ العمل والإلتزام بنهج جديد يخلو من السياسة المتبعة لغاية الآن، ومن الأجدر أن يقوم مدير الشركة بتوضيح المشاكل التي تواجه الزبائن، وأن يقوم بمعالجتها وعرض طرق التعامل معها".
وقال سويد: "يجب على الشركة الإلتزام بالإجابة على التوجهات الهاتفية خلال وقت محدد، والإلتزام أمام لجنة الإقتصاد بتغيير النهج الفاضح الذي تم عرضه في تقرير "تسينور ليلاه"".
كما وأكدت اللجنة انه سيتم عقد جلسة متابعة للوقوف على تعهدات مدير شركة هوت بالالتزام بنهج جديد بعيد عن الاجابات الكاذبة التي تم اتباعها سابقًا، قبل تجديد ترخيص العمل للشركة لمدة اضافية" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: