الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:02

بلدية الطيرة تصادق على عدة ميزانيات لتطوير مشاريع

كل العرب
نُشر: 11/11/14 12:43,  حُتلن: 13:10

المصادقة تمت على إضافة ميزانيات غير عادية للمدرسة العمرية ولروضات الأطفال المختلفة بقيمة حوالي 1.200.000 شيكل، وعلى مشروع تطوير المدخل الجنوبي بقيمة 350.000 شيكل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان بلدية الطيرة، جاء فيه: "عقدت بلدية الطيرة جلستها الاعتيادية مساء يوم الاثنين الموافق 10/11/2014، للمصادقة على العديد من ميزانيات التطوير في المدينة، بحضور رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعماله المحامي سامح عراقي، ونائبا الرئيس د. وليد ناصر وتميم ناصر، كما حضر الجلسة مدير عام البلدية د. عبد الرحمن قشوع، مراقب البلدية خالد عراقي، محاسب البلدية يوسف المصري، وبمشاركة جميع أعضاء البلدية".


رئيس بلدية الطيرة- المحامي مأمون عبد الحي

وأضاف البيان: "في البداية استعرض رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي أمام الأعضاء مجموع المشاريع المقترح مصادقتها، وجرى مناقشتها والاستماع إلى العديد من المداخلات والاستيضاحات من قبل أعضاء المعارضة المتعلقة بتطوير البلد وتحسين الخدمات فيه، وقد قام الرئيس بالإجابة وشرح العديد من النقاط المتعلقة بالاستفهامات والاستيضاحات. خلال الجلسة قام عضو البلدية ونائب رئيس بلدية الطيرة تميم ناصر عن حزب التجمع الوطني الديمقراطي بتقديم استقالته من عضوية البلدية، والإعلان عن انتقالها لحسني سلطاني، وقد شكر رئيس البلدية تميم على جهوده الكبيرة ودوره في مساندة وتطوير المدينة بمختلف المجالات، ومُهنئاً حسني سلطاني على دخوله كعضو فعال في بلدية الطيرة".

هذا، واختتم البيان: "في نهاية الجلسة تمّ التصويت على جميع البنود من قبل أعضاء البلدية والمصادقة عليها، وكان أهمها: المصادقة على إضافة ميزانيات غير عادية للمدرسة العمرية، ولروضات الأطفال المختلفة بقيمة حوالي 1.200.000 شيكل، المصادقة على مشروع تطوير المدخل الجنوبي بقيمة 350.000 شيكل".

مقالات متعلقة