أخبارNews & Politics

محمد محاميد مديرا عاما للجنة التنظيم والبناء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المهندس الفحماوي محمد محاميد مديرا عاما للجنة التنظيم والبناء شومرون

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى أن المحامي الفحماوي محمد توفيق محاميد، عضو بلدية أم الفحم، فاز هذا الاسبوع بمناقصة وزارة الداخلية كمهندس ومدير عام للجنة التنظيم والبناء الاقليمية "شومرون" (السهل الساحلي). من ابراهيم ابوعطا

المهندس الفحماوي محمد توفيق محاميد:

لجنة التنظيم "شومرون" تضم عدة مدن وبلدات عربية ويهودية بينها الفريديس وجسر الزرقاء وزخرون يعقوب واور عقيبا وبرديس حنا وغيرها


أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى أن المحامي الفحماوي محمد توفيق محاميد، عضو بلدية أم الفحم، فاز هذا الاسبوع بمناقصة وزارة الداخلية كمهندس ومدير عام للجنة التنظيم والبناء الاقليمية "شومرون" (السهل الساحلي).


المحامي محمد توفيق محاميد 

هذا، وقد تغلب المهندس محاميد على ثلاثة مهندسين آخرين تقدموا لإشغال هذا المنصب، وجميعهم من الوسط اليهودي، وذلك بفضل ما يتمتع به من مهنية وخبرة مثبتة ومسبقة في مجال التنظيم والبناء. إذ أشغل لسنوات عديدة، وتحديدا منذ عام 1994، منصب مدير قسم التخطيط العام في لجنة التنظيم والبناء ال محلية في زخرون يعقوب. ومنذ عام 1997 أشغل ايضا منصب مهندس مجلس الفريديس المحلي لمدة 17 عاما. جنبا الى جنب مع إشغاله عضوية لجنة التنظيم والبناء المحلية في وادي عارة، عن بلدية أم الفحم.

وتعقيبا على فوزه بهذه المناقصة، لموقع العرب وصحيفة كل العرب أعرب المهندس محاميد عن جزيل شكره للجنة المناقصات بوزارة الداخلية على الثقة التامة التي منحته إياها، إستنادا الى نزاهته ومثابرته في عمله المهني على مدار عشرات السنوات في مجال التتنظيم والبناء- كما قال.
وأضاف المهندس محمد توفيق محاميد: "إن لجنة التنظيم "شومرون" تضم عدة مدن وبلدات عربية ويهودية، بينها الفريديس وجسر الزرقاء وزخرون يعقوب واور عقيبا وبرديس حنا وغيرها".

وأكد المحامي محاميد أن منصبه الجديد يوفر له صلاحيات واسعة وميزانيات كبيرة لتطوير التخطيط العام في هذه البلدات والمدن، وخاصة العربية منها، سعيا لتذليل العقبات التي تواجه المواطنين على صعيد ترخيص بيوتهم، جنبا الى جنب مع إقرار الخرائط الهيكلية والمفصّلة، والمصادقة على المناطق الصناعية ومشاريع عمرانية وتطويرية عامة، وذلك بالتعاون مع رؤساء السلطات المحلية في المنطقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا| تواجد مكثّف للشرطة لفرض انظمة الطوارئ