الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

دورة استكمال لمديري الاقسام في المجلس المحلي عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 10/11/14 13:01,  حُتلن: 13:10

جاسر ابو عرار سكرتير المجلس المحلي عرعرة النقب:

لا يسعني الا أن أتقدم بخالص الشكر لزملائي في مجلس اكسال، واخص بالشكر عبد السلام دراوشه وسكرتير المجلس عبد السلام دراوشة، على حسن الضيافة، وان مثل هذه الزيارات التي تهدف الى تبادل الافكار وطرق العمل ووجهات النظر تعزز من مكانة مدير القسم

وصل الى موقع العرب بيان من مجلس محلي عرعرة النقب، جاء فيه: "قام المجلس المحلي في قرية عرعرة النقب بتنظيم دورة استكمال لمديري الاقسام في المجلس بمشاركة مديري اقسام في المجلس المحلي اكسال، حيث كان في استقبالهم رئيس وموظفي مجلس اكسال المحلي. رئيس المجلس المحلي اكسال عبد السلام دراوشة والسكرتير عبد السلام دراوشة رحبا بمديري الاقسام من مجلس عرعرة النقب المحلي، حيث تم استقبالهم، حيث تخلل اللقاء ورشات عمل مشتركة بين مديري الاقسام من نفس المجال . بالإضافة الى المسار في مدينة الناصرة، حيث تم تقديم شرح عن الاحياء والأزقة وتاريخ المدينة".



وأضاف البيان: "سكرتير المجلس المحلي عرعرة النقب جاسر ابو عرار والذي حرص بدوره على مثل هذه اللقاءات، التي من خلالها يتم توطيد العلاقات بين ابناء الشعب الواحد والتعرف على ماهية طرق ووسائل العمل، قال: "لا يسعني الا ان اتقدم بخالص الشكر والامتنان لزملائي في مجلس اكسال، واخص بالشكر عبد السلام دراوشة وسكرتير المجلس عبد السلام دراوشة على حسن الضيافة، وان مثل هذه الزيارات التي تهدف الى تبادل الافكار وطرق العمل ووجهات النظر، تعزز من مكانة مدير القسم. لقد تم التخطيط للقاء قادم والمضيف يكون مجلس عرعرة النقب، وهذه الزيارة تؤكد بان هناك توجهًا نحو التحسين والتطوير في طرق العمل".

وجاء في البيان: "رئيس المجلس المحلي في عرعرة النقب مطاوع ابو عرار شكر كل من خطط ونظم هذه اللفتة المباركة، التي من خلالها تسنى لنا تبادل افكار واراء في طرق ووسائل العمل. وقال: مجلس اكسال وادارته الحكيمة الذين استقبلونا باتم وجه وقاموا بواجبهم تجاهنا، فهذا كله يدل على الاخوة والرغبة في العمل المشترك وتطوير الذات. ان هذه الدورة التي تمت عن طريق وزارة الداخلية اكسبتنا المزيد من الدعم ورفع المعنويات، والحث على العمل المشترك الذي من شأنه ان يعزز مكانة البلدة والرفع من مستواها".

مقالات متعلقة