الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

تعادل بين هبوعيل صندلة وهبوعيل أم الفحم في النتيجة والابعادات

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 08/11/14 18:03,  حُتلن: 19:11

عند مطلع الشوط الثاني أبعد يوسف جبارين بالبطاقة الصفراء الثانية ليسيطر لاعبو صندلة على اللعب، في ظل غياب القائد الفحماوي فريد طاهر للاصابة حيث قام طاهر بتدريبهم وتقديم الارشادات فقط

انتهت مباراة فريقي هبوعيل صندلة وهبوعيل أم الفحم بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وسيطر الفريق الفحماوي على مجريات اللعب في نصف الساعة الأولى بقيادة نسيم طاهر وصالح محاجنة، وترجم ذلك الى هدف سبق في الدقيقة الخامسة عشرة عندما رفع حسام اغبارية كرة اصطدمت بأحمد عابد، مدافع صندلة، فخادعت الحارس ودخلت الشباك. بعد ذلك دخل لاعبو صندلة الى أجوااء المباراة بتحفيز من المدرب الجديد بهاء عمري، حيث قام نضال عودة ومحمد جبارين وأمجد جبارين بأخذ زمام الأمور، وتكلل ذلك بهدف تعادل من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الخامسة والثلاثين بعد لمسة يد من المدافع يوسف جبارين الذي حظي ببطاقة صفراء. وسجل محمد جبارين ببرودة أعصاب هدف التعادل، وهكذا انتهى الشوط الأول.


وعند مطلع الشوط الثاني أبعد يوسف جبارين بالبطاقة الصفراء الثانية، ليسيطر لاعبو صندلة على اللعب، في ظل غياب القائد الفحماوي فريد طاهر للاصابة، حيث قام طاهر بتدريبهم وتقديم الارشادات فقط. ووصل لاعبو صندلة الى عدة فرص لكنها أهدرت من قبل محمد طه، الوافد الجديد من هبوعيل أم الفحم، وران جوزلان وأمجد جبارين. وقبل نهاية المباراة بربع ساعة أبعد محمد جبارين بالبطاقة الحمراء ليتكافأ اللعب، اذ حاول الفحماويون أيضا حسم اللقاء دون نجاح يذكر.

مقالات متعلقة