الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

استنكار عارم لجريمة قتل الكنّاوي خير حمدان برصاص الشرطة

كل العرب
نُشر: 08/11/14 09:03,  حُتلن: 21:10

أبرز ما جاء في رسالة النائب غنايم لوزير الأمن الداخلي:

قامت قوات الشرطة والقوات الخاصة الليلة بقتل الشاب خير حمدان من كفركنا رميا بالرصاص خلال عملية بحث في أحد الأحياء

ما جرى يدل على أنه حينما يتعلق الأمر بالمواطنين العرب فإن يد الشرطة تكون خفيفة على الزناد وأي عربي هو تهديد يتم التعامل معه بإطلاق النار والقتل

هذا الحادث خطير جدا وقد أدى إلى ردة فعل غاضبة جدا من قبل أهالي القرية وأطالب بإجراء تحقيق جدي معمق ومستعجل في ظروف الحادث وتقديم الشرطي الذي قام بإطلاق النار للمحاكمة

لجنة المتابعة العليا لمكافحة العنف:

لجنة المتابعة العليا لمكافحة العنف تستنكر جريمة إطلاق النار من رجال الشرطة مما أدى الى إستشهاد الشاب خير حمدان ابن كفركنا

الشرطة تتعامل مع المواطنين العرب بعقلية عدائية وانها لم تذوت توصيات لجنة اور التي أقيمت في أعقاب هبة القدس والأقصى التي استشهد خلالها 13 شابا برصاص رجال الشرطة

النائب د. باسل غطاس:

اعدام الشاب خير امارة هو تنفيذ لتعليمات اهرونوفيتش

النائب د. أحمد الطيبي:

عمليّة قتل الشاب خير حمدان في كفركنا هي قتل بدم بارد لأفراد عصابة وليس شرطة تحترم القانون

الشرطة تمادت في غيّها وبطشها اذ سحبت وجرت الشاب المصاب داخل سيارة الشرطة بشكل وحشي بدلًا من تقديم الاسعاف له

النائب محمد بركة: 

القائد الجديد للشرطة في منطقة الشمال يريد كما يبدو أن ينبي مجده من خلال تعامل الفظ والإجرامي مع العرب

الشرطة وبإيعاز من سياسة عليا تواصل التعامل معنا نحن العرب من منطلق عدائي وأصابعها خفيفة جدا على الزناد فمنذ العام 2000 وحتى يومنا قتل برصاص الشرطة بدم بادر ما يقارب 40 عربيا

جمعية حقوق المواطن:

هنالك تخوف حقيقي من الخروج عن أوامر إطلاق النار ومن استخدام مفرط للقوة دون مبرر

أبر ما جاء في بيان اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية :

اللجنة القطرية تعتبر مقتل الشاب خير حمدان في كفركنا على ايدي الشرطة بمثابة جريمة وتطالب بلجنة تحقيق

اللجنة القطرية تحذِّر من مواصلة الاعتداءات المنهجية على الوجود الفلسطيني في القدس

 الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني :

ليست حادثة مقتل الشهيد هي الأولى التي ترتكب بيد الشرطة الذراع الضاربة للمؤسسة الاسرائيلية بحق الاسرائيلية بحق اهلنا وشبابنا في الداخل الفلسطيني

تغول المؤسسة الاسرائيلية على كل ما هو عربي يحتّم علينا الارتقاء وعياً واداءاً لمستوى التهديدات والأخطار التي تضعنا المؤسسة الاسرائيلية في مواجهتها صباح مساءً

النائب دوف حنين:

سلسلة الأحداث في السنوات الأخيرة تشير إلى أن دماء المواطنين العرب مباحة

 لا توجد جهة تحاسب الشرطة على جرائمها التي تتعامل مع المواطنين العرب كأعداء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب مسعود غنايم، جاء فيه "طالب النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (الموحدة)، في رسالة مستعجلة لوزير الأمن الداخلي، يتسحاك أهرونوفيتش، بالتحقيق الفوري في ظروف مقتل الشاب خير حمدان من كفركنا الليلة على أيدي قوات الشرطة" كما جاء في البيان.


مسعود غنايم

وأضاف البيان "وجاء في رسالة النائب غنايم للوزير: "قامت قوات الشرطة والقوات الخاصة الليلة بقتل الشاب خير حمدان من قرية كفركنا رميا بالرصاص خلال عملية بحث في أحد الأحياء. الشرطة تدعي أنها أطلقت النار على الشاب بعد مهاجمته لها بسكين. بينما العائلة وشهود العيان من الجيران يؤكدون أن الشاب لم يحمل بيده سكينا، ولم يشكل خطرا على حياة الشرطة، وأنه كان باستطاعة الشرطة اعتقاله دون الحاجة لقتله" كما جاء في البيان.

واختتم البيان "وأضاف النائب غنايم في رسالته: "إن ما جرى يدل على أنه حينما يتعلق الأمر بالمواطنين العرب فإن يد الشرطة تكون خفيفة على الزناد، وأي عربي هو تهديد يتم التعامل معه بإطلاق النار والقتل. هذا الحادث خطير جدا، وقد أدى إلى ردة فعل غاضبة جدا من قبل أهالي القرية. وأطالب بإجراء تحقيق جدي، معمق ومستعجل في ظروف الحادث وتقديم الشرطي الذي قام بإطلاق النار للمحاكمة" "بحسب البيان.


خير حمدان 

بيان لجنة المتابعة لمكافحة العنف
ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة المتابعة العليا لمكافحة العنف، جاء فيه "إستنكرت لجنة المتابعة العليا لمكافحة العنف جريمة إطلاق النار من رجال الشرطة، مما أدى الى إستشهاد الشاب خير حمدان ابن كفركنا" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان "هذا، وقد اتهمت اللجنة الشرطة بالمسؤولية الكاملة عن مقتل المرحوم مؤكدة أن الشرطة تتعامل مع المواطنين العرب بعقلية عدائية وانها لم تذوت توصيات لجنة اور التي أقيمت في أعقاب هبة القدس والأقصى التي استشهد خلالها 13 شابا برصاص رجال الشرطة، حيث أكدت اللجنة أن الشرطة تتعامل مع المواطنين العرب بعقلية عسكرية عدائية عنصرية" كما جاء في البيان.

 وتابع البيان "واضاف المحامي طلب الصانع، رئيس اللجنة "إن الشرطة أصبحت مصدر للعنف، إنتهاك حقوق المواطن العربي وكرامته، وإن رجال الشرطة خفيفة على الزناد ضد المواطنين العرب. واننا سنتابع قضية الشهيد خير حمدان بالتعاون مع مجلس كفركنا المحلي بما يضمن إجراء تحقيق شامل في جريمة القتل وتقديم المجرمين للمحاكمه"، كما أضاف الصانع "إن اللجنة ستعقد إجتماعا طارئا في مجلس كفركنا لمتابعة الحادث المأساوي وتحديد الخطوات القادمة" "بحسب البيان. 

غطاس: اعدام الشاب خير امارة هو تنفيذ لتعليمات اهرونوفيتش
وعمّم مكتب النائب د. باسل غطّّاس بيانًا جاء فيه: "استنكر النائب باسل غطاس عملية اعدام الشاب الكناوي خير حمدان على يد قوات الشرطة واليسام بينما لم يشكل خطرا عليهم حيث اطلقوا النار علية بعدة رصاصات من مسافة صفر". وتابع البيان: "وقال غطاس إنّ هذه الهمجيّة التي انتهجها رجال اليسام ما هي الا تفيذًا لسياسة اهرونوفيش والحكومة الاسرائيليّة التي اعلنتها واضحة قبل أيّام عندما أوعز اهرونوفيتش بقتل واعدام أي عربي يشكل أي تهديد لقوات الشرطة".

وقال غطاس: "هذا الحادث الخطير يؤكد مرة أخرى اننا بصدد التعامل مع شرطة استعمار تتعامل معنا كاعداء لا كمواطنين.ودعا غطاس الى تحويل النشاطات التضامنيّة مع القدس واحتجاجات عارمة على استشهاد الشاب خير حمدان" بحسب البيان.


النائب باسل غطاس 

الطيبي: قتل الشرطة للشاب حمدان هو تصرّف لعصابة
وعمّم مكتب النائب د. أحمد الطيبي بيانًا جاء فيه: "وصف النائب احمد الطيبي، نائب رئيس الكنيست، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، عمليّة قتل الشاب خير حمدان في كفركنا بانها " قتل بدم بارد لأفراد عصابة وليس شرطة تحترم القانون".

وجاء في البيان: "وأضاف الطيبي: "يتضح من الفيديو أنّ الشاب الذي تهجّم على السيارة تراجع وأدار ظهره بعد نزول الشرطي الذي اطلق النار عليه من مسافة قريبة جدا دون أن يشكل خطرًا على حياة الشرطي لحظة اطلاق النار. واستطرد د. الطيبي يقول: وتمادت الشرطة في غيّها وبطشها اذ سحبت وجرت الشاب المصاب داخل سيارة الشرطة بشكل وحشي بدلًا من تقديم الاسعاف له. كان يمكن اعتقال الشاب والسيطرة عليه دون قتله".

وأشار البيان: "وتساءل النائب الطيبي في بوست كتبه في صفحته عالفيسبوك: هل هذا هو تطبيق لتعليمات وتصريحات وزير الأمن الداخلي الذي قال في القدس إن " كل عملية يجب أن تنتهي بقتل الفاعل " ؟ وهل كانت شرطة اسرائيل ستتصرف بنفس العقلية في بلدة يهوديّة تجاه شاب يهودي كما فعلت في كفركنا مع خير حمدان الذي اردته قتيلاً؟ وطالب د. الطيبي باعتقال الشرطي فورا وتقديمه للمحاكمة" بحسب البيان.


النائب أحمد الطيبي 

بركة: الشرطة اغتالت الشاب خير حمدان بدم بارد
هذا، ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب محمد بركة، جاء فيه "أكد النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اليوم السبت، إن عناصر الشرطة اغتالت الشاب المغدور المرحوم خير حمدان من كفركنا بدم بادر، دون أن يكون أي مبرر لمجرد أن تطلق الشرطة النار، وفق سلسلة من الشهادات التي سمعها النائب بركة خلال تواجده حاليا في قرية كفركنا" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان "هذا، وقال بركة، بعد مشاهدته شريط فيديو لجريمة القتل في كفركنا: "إن القائد الجديد للشرطة في منطقة الشمال، يريد كما يبدو، أن ينبي مجده من خلال تعامل الفظ والإجرامي مع العرب، فهو "الكاوبوي الجديد"، الذي ترسله الشرطة لنا، وهذا ليس منفصلا عن الجو العام في الشرطة، بدءا من الوزير المكلف بالشرطة "الأمن الداخلي"، يتسحاق أهارنوفيتش، الذي أطلق تصريحا في القدس المحتلة هذا الأسبوع، يبرر فيه قتل كل فلسطيني لمجرد الاشتباه به، وهذا تصريح يعزز الضوء الأخضر الذي يراه عناصر الشرطة، لقتل كل عربي في أي ظروف كانت" " كما جاء في البيان.

وتابع البيان "وقال بركة: "إن الشرطة وبإيعاز من سياسة عليا، تواصل التعامل معنا نحن العرب، من منطلق عدائي، وأصابعها خفيفة جدا على الزناد، فمنذ العام 2000، وحتى يومنا قتل برصاص الشرطة بدم بادر، ما يقارب 40 عربيا، في سلسلة من الحوادث، ولم يلتفت واضعو السياسة العليا للشرطة، حتى لتقرير لجنة التحقيق بعد هبّة أكتوبر "لجنة أور"، التي تكلمت بوضوح عن أن الشرطة تتعامل مع العرب من منطلقات عدائية".
وقال بركة: "إنه من غير المجدي أن تحقق الشرطة مع نفسها، فوحدة التحقيقات مع عناصر الشرطة والأمن "ماحش"، تثبت المرّة تلو الأخرى، أنها وحدة للتستر على عناصر الأمن، وليس استبيان الحقائق وملاحقة الجناة"، ودعا بركة الى إنشاء لجنة تحقيق مستقلة، يشارك فيها حقوقيون من خارج المؤسسة الرسمية، وخاصة حقوقيون عرب، وآخرين معروفون بتوجهاتهم الصادقة، للتحقيق في كل ممارسات الشرطة تجاه المواطنين العرب، بما فيها جريمة اغتيال الشاب المرحوم خير حمدان" بحسب البيان.


النائب محمد بركة

مبادرات صندوق ابراهيم: على الشرطة إقامة تحقيق بصورة سريعة 
وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية مبادرات صندوق ابراهيم، جاء فيه "عقبّت جمعية مبادرات صندوق ابراهيم، العاملة على تطوير المساواة بين العرب واليهود بما في ذلك تحسين الخدمات الشرطية العادلة والمتساوية للمجتمع العربي، على الاحداث التي شهدتها كفركنا بالأمس: على الشرطة الاهتمام بإقامة تحقيق بصورة سريعة وشاملة حول عملية اطلاق النار والعمل على مقاضاة المسؤولين بعد التحقق من التفاصيل. يجب الاهتمام بأن تتم عملية التحقيق بشفافية للجمهور وان يتم اطلاعه على الامور بوسائل الاعلام باللغة العربية" كما جاء في البيان. 

وأضاف البيان "على الشرطة، بصورة عامة، ادارة الاحداث الحالية والتحقيق في الموضوع مع الحفاظ على التواصل المستمر والفعّال مع القيادة في بلدة كفركنا والقيادة العربية عامة. التواصل والشفافية يشكلان مفتاحاً لتهدئة النفوس ومنع تدهورات اضافية" بحسب البيان. 

جمعية حقوق المواطن تطالب بفتح تحقيق فوريّ وجديّ 
هذا، ووصل لاحقا الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية حقوق المواطن، جاء فيه "في أعقاب مقتل الشاب خير الدين حمدان على يد أفراد الشرطة فجر اليوم، عقّب المحامي عوني بنا، مدير قسم حقوق الأقلية العربية في جمعية حقوق المواطن، بالقول "يتضح من خلال تسجيل الفيديو أنّ هنالك تخوف حقيقي من الخروج عن أوامر إطلاق النار وإستخدام مفرط للقوة دون مبرر". لقد حذرت جمعية المواطن في السابق من تعامل الشرطة ومن إتباعها سياسة متساهلة في إطلاق الرصاص نحو المواطنين العرب. نحن نطالب بفتح تحقيق فوري وجديّ في حيثيات إطلاق الرصاص على المرحوم خير الدين حمدان، ونطالب بالعمل على تطبيق تام لنتائج "لجنة اور" "بحسب البيان.

بيان اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية 
هذا، ووصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية حول مقتل الشاب الكناوي، وجاء في البيان:"عقدت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد جلسة استثنائية لها ، ظهر يوم السبت 2014/11/8 في مكاتب اللجنة في الناصرة ، بحثت خلالها عدداً من القضايا الهامة ، وافتتحتها بقضية مقتل الشاب خير حمدان ، فجر يوم السبت ، على ايدي الشرطة في قرية كفركنا، بدم بارد، وبمحاولات الشرطة لتضليل وتزيف الحقائق .وقد افتتح الجلسة وادارها رئيس اللجنة القطرية ورئيس بلدية سخنين ، مازن غنايم، مستعرضاً مواضيع البحث والقضايا السياسية المستجدة ، فاكد في بداية الجلسة على ان قيام الشرطة الاسرائيلية ،فجر يوم السبت ، بقتل الشاب خير حمدان في قرية كفركنا ،بدم بارد، بمثابة جريمة تعكس عقلية الشرطة في تعاملها مع المواطنين العرب في البلاد، وسهولة اطلاق الرصاص عليهم، دون وجود أي مُبرِّر لذلك ، الاَّ دافع الحقد والكراهية والعداء العنصري للعرب، وطالب غنايم بمعاقبة المسؤولين عن هذه الجريمة وضرورة قيام لجنة تحقيق حول هذه القضية فوراً ، وأجمع رؤساء السلطات المحلية العربية على هذا الموقف".
وزاد البيان:"وكان غنايم ، في هذا السياق، أجرى صباح يوم السبت، وبكونه قائم بأعمال رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، اتصالا هاتفيا مع مفتش عام الشرطة يوحنان دانينو طالبه بضرورة قيام لجنة تحقيق حول قيام الشرطة بقتل الشاب في كفركنا ، ومعاقبة المسؤولين دون أي تساهل ، وبعد هذا الاتصال بعدة ساعات ردَّ دنينو على غنايم بإبلاغه عن قراره بإقامة لجنة تحقيق حول هذه القضية، وتحرير جثمان الضحية ، خير حمدان، خلال يوم السبت. وبعد نهاية الجلسة قام الرؤساء بالتوجه الى كفركنا للمشاركة في المسيرة الاحتجاجية ضد ممارسات الشرطة".

قرارات اللجنة القطرية
وجاء في البيان أيضا:"وكانت اللجنة القطرية بحثت ايضا عدة مواضيع، واتخذت بصددها القرارات التالية:
• تحذِّر اللجنة القطرية من مواصلة الاعتداءات الاسرائيلية، الاستيطانية والرسمية، ضد الوجود العربي الفلسطيني في القدس، ومواصلة مشاريع الاستيطان والتهويد فيها، كما حذرت من إسقاطات الاعتداءات المتواصلة والمتصاعدة ضد المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، لاسيما نحو المسجد الاقصى، وحمّلت الحكومة الاسرائيلية المسؤولية..
• تطالب اللجنة بتوسيع مناطق نفوذ المدن والقرى العربية واقرار الخرائط الهيكلية لها، بدل الحديث عن ما يسمى اقامة "مدينة عربية"، قرب جديدة - المكر، وطالبت بان تكون هذه "المدينة" ،غير واضحة المعالم والملامح، ضمن منطقة نفوذ جديدة - المكر.
• وحول قضية انتخابات رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، اكدت اللجنة القطرية على اهمية تعزيز وتطوير الوحدة الوطنية الحقيقية في اطار لجنة المتابعة، وعلى مأسسة هذه الهيئة، واكدت على الدور الهام والحيوي للجنة القطرية للرؤساء ، كمركب اساسي وحيوي من مركبات لجنة المتابعة..
• بعد اجراء قراءة تحليلية أوّلية لمشروع ميزانية الدولة لعام 2015، بمشاركة ممثلي مركز "مساواة" ، واستعراض الخطوط العريضة لإطار هذه الميزانية ، والتي تتجاهل في كثير من الجوانب احتياجات المواطنين العرب وسلطاتهم المحلية، تقرر تشكيل طواقم تخصّصية واعداد برنامج عمل للتأثير على هذه الميزانية لترجمة احتياجات ومطالب السلطات المحلية العربية في إطارها، بالتنسيق والتعاون مع مركز "مساواة".
• تطالب اللجنة بضرورة التزام جميع السلطات المحلية العربية بدفع اشتراكاتها المالية السنوية للجنة القطرية ،كمصدر تمويل اساسي ووحيد لها ، وكاستحقاق مالي رمزي ولكنه هام، حتى تتمكن اللجنة من القيام بدورها وواجباتها وتطوير عملها" إلى هنا نص البيان.

الإسلامية: أنت عربي..فيد الشرطة خفيفة على الزناد
وفي بيان لها، قالت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني تعقيبًا على الموضوع:"إننا في الحركة الاسلامية نستنكر أشد الاستنكار الجريمة النكراء التي ارتكبتها الشرطة الاسرائيلية ، حيث أقدمت في الليلة الماضية على قتل الشهيد الشاب خيرالدين حمدان ابن قرية كفر كنا. ليست حادثة مقتل الشهيد هي الأولى التي ترتكب بيد الشرطة ، الذراع الضاربة للمؤسسة الاسرائيلية بحق الاسرائيلية بحق اهلنا وشبابنا في الداخل الفلسطيني. إنها سياسة خفة اليد على الزناد، مدعومة بالضوء الأخضر الكبير الذي أعطاه أهرونوفيتس ل "قبضياته "، بالتالي هذا يجعله وحكومته يتحمل مسؤولية مباشرة عن هذا الحدث . إن تغول المؤسسة الاسرائيلية على كل ما هو عربي يحتّم علينا الارتقاء وعياً واداءاً لمستوى التهديدات والأخطار التي تضعنا المؤسسة الاسرائيلية في مواجهتها صباح مساءً" إلى هنا نص البيان.

تصريح النائب عيساوي فريج 
من جهته، قال النائب عيساوي فريج في بيان له، وصلت عنه نسخة لموقع العرب إن:"ما حصل في بلدة كفركنا هو تنفيذ لأوامر وزير الأمن الداخلي "يتسحاك أهرونوفيتش"، الذي طلب سابقا قتل كل من "يتعدى" على مواطنين اسرائليين. تعليمات وزير الامن هي التي اعطت ضوءً أخضر للشرطة التي قتلت الشاب خير حمدان. أنا اطالب اهلنا في كفركنا بعدم التهور والتروي، نحن لن نسكت عن الحق"إلى هنا نص البيان.

النائبة غلؤون تستنكر الجريمة
عممت حركت ميرتس بيانا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب، جاء فيه:"استنكرت رئيسة حركة "ميرتس"، زهافا غلؤون مقتل الشاب خير حمدان من بلدة كفركنا من قبل افراد الشرطة. هذا وتوجهت غلؤون برسالة عاجلة الى المستشار القضائي للحكومة وطالبتها بفتح تحقيق فوري في ظروف مقتل الشاب خير حمدان الليلة على أيدي قوات الشرطة، وطالبت غلؤون أيضًا بتحقيق بمسؤولية وزير الأمن الداخلي يتسحاق اهرونوفيتش، الذي أباح القتل والذي صرح هذا الاسبوع بعد عملية الدهس في مدينة القدس قائلا بأن "المخرب الذي يقتل المواطنين مصيره الموت". وقالت غلؤون إن:"الاجواء المشحونة والعدائية ضد المواطنين العرب ادت الى ارتكاب جرائم بحق المواطنين العرب. وإستمرار الاحتلال والإعمال العدائية من قبل افراد الشرطة ضد المواطنين العرب في مدينة القدس والمناطق المحتلة تهدد المواطنين العرب في اسرائيل، وعلى كل من المستشار القضائي ووزير الأمن الداخلي الأخذ بالحسبان بأن الاوضاع بتدهور مستمر فيجب اتخاذ كل الاجراءات لكبح الاعمال العدائية ضد المواطنين العرب" إلى هنا نص البيان.

غلئون: شروط رئيس الحكومة تعجزيه ويضعها من اجل عرقلة المفاوضات
النائبة زهافا غلؤون

دوف حنين يطالب بإنعقاد جلسة للجنة الداخلية في الكنيست
وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب دوف حنين، جاء فيه: "قدم النائب دوف حنين، عضو لجنة الداخلية للكنيست، صباح اليوم طلبًا لانعقاد جلسة مستعجلة للجنة الداخلية في الكنيست لبحث مقتل الشاب خير حمدان من كفركنا بدم بارد. وقال النائب حنين أن التصريحات التي صدرت عن وزراء حكومة نتنياهو، منهم وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهرونوفيتش الذي أعطى الضوء الأخضر لقتل كل عربي لمجرّد الاشتباه به، هي التي مهّدت الطريق لارتكاب هذه الجريمة. وأضاف حنين أن سلسلة الأحداث في السنوات الأخيرة تشير إلى أن دماء المواطنين العرب مباحة، حين يتعلّق الأمر بمواطنين فإن يد الشرطة خفيفة على الزناد. لا توجد جهة تحاسب الشرطة على جرائمها التي تتعامل مع المواطنين العرب كأعداء، وقال النائب حنين أن ممارسات الشرطة تترجم التصريحات المحرّضة التي أطلقها وزراء حكومة نتنياهو والتي تشرعن قتل العرب" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.


دوف حنين

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242092.47
BTC
0.52
CNY