الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

عزيزتي تعالي وتعرفي على شخصيتك من لون طلاء شفاهك

كل العرب
نُشر: 06/11/14 21:03,  حُتلن: 07:59

عادة ما تكون صاحبة طلاء اللون الأحمر بدرجاته المختلفة ذات شخصية عاطفية وقوية وعنيدة ومتميزة تحت صاحبة هذا اللون تحدي القواعد لكنها تحترمها

طلاء الشفاه يساعد في تسليط الذوء على جمال شفتيك عزيزتي الشابة، كما ويلفت الإنتباه الى جمال لون بشرتك، كما وأن طلاء الشفاه يعتبر علامة مميزة تكشف الكثير من الحالة المزاجية ودرجات الثقة بالنفس حتى مستوى النجاح في الحياة. فكل لون من ألوان طلاء الشفاه يقول الكثير عن صفاتك الشخصية وبالمثل إذا كانت هناك الوان لا تروق لكِ فإنها تكشف أيضا جانبا من صفاتك.


صورة توضيحية 

اللون الأحمر: عادة ما تكون صاحبة هذا اللون ذات شخصية عاطفية وقوية وعنيدة ومتميزة، تحت صاحبة هذا اللون تحدي القواعد لكنها تحترمها، تبحث هذه الشخصية عن الحب والإهتمام، وتهتم بنفسها جدًا ولا تتنازل عن تحقيق أهدافها.
عاشقة هذا اللون مشاعرها الداخلية مليئة بالرومانسية، تسعى بكل الطرق للحصول على الحب ولتعيشه لذاته. شخصية محبوبة ومتوازنة، وصديقة مخلصة يعتد عليها. كما ان شصاحبة هذه الشخصية غير إجتماعية ولا تحب الحفلات الصاخبة.

عاشقة الألوان الفاتحة الهادئة، كاللون الوردي او الملمع المعدني فهي شخصية تعيش وفقا لقواعد الحياة ولكنها احيانا تتحدى تلك القواعد، تحب الاطراء والاهتمام لكنها لا تسعى جاهدة للحصول عليهما.
صاحبة هذه الألوان مشاعرها مليئة بالحب والحياة، تسعى للعيش مع شخص حتى لو لم تكن سعيدة معه خوفا من الشعور بالوحدة. تعتبر شخصية كريمة مع أصدقائها عائلتها.

وأما من تفضل الالوان الداكنة ودرجاتها كاللون البرتقالي او اللون البني بدرجاته أو البنفسجي فهي شخصية تحب التباهي وتتمتع بثقة وحضور وقوة إرادة. منظمة في حياتها الشخصية والعملية وتكره الشعور بالإرتباك ولا تحب المواجهات.
فهي شخصية جريئة لا تعرف الخوف وتميل الي الاستقرار وتسعى الي السلام الداخلي ومعرفة الذات وتتطلع دائما لتحقيق هدفها واستكمال مهامها ومثالية في العمل، تسعى نحو التوازن وتحقيق الوئام علي المستوى المادي والروحي. 

مقالات متعلقة