الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

عكا:فوز الطالبة اسلام مغربي برئاسة مجلس الطلاب في مدرسة اورط

امين بشير -
نُشر: 06/11/14 16:07,  حُتلن: 16:57

الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة عبر عن إعجابه بسير العملية الإنتخابية والنظام والهدوء والروح الطيبة التي سادت بين المتنافسين الذين تقبلوا النتائج برحابة صدر بل كانوا يشجعون بعضهم البعض وساد جو من الأخوة بينهم أثناء عملية الفرز

في أجواء ديمقراطية تميزت بروح النزاهة وحرية التعبير عن الرأي، نظمت أسرة التربية الإجتماعية، بإشراف الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الإجتماعية والاستاذ أدمون بدين موجه مجلس الطلاب، حملة الإنتخابات لرئاسة مجلس الطلاب الجديد للسنة الراسية 2014- 2015، حيث تقدم اربعة طلاب من اعضاء مجلس الطلاب الجديد لمنصب رئاسة المجلس، وهم: ادهم قرعاوي - إسلام مغربي - ادهم زكور - مرح طافش.

هذا، وقد قام المرشحون ببدء حملة الدعاية الإنتخابية في المدرسة بين الطلاب، بحيث أتيح لهم تعليق الإعلانات والمنشورات الدعائية في أرجاء المدرسة والدخول إلى الصفوف وتكثيف تواجدهم بين الطلاب في ساحات المدرسة، مما خلق جوا من الحوار والنقاش المثري والبناء بينهم وبين الطلاب لكسب ثقتهم ونيل تأييدهم بروح رياضية ومنافسة جدية وموضوعية.
وبعد إنقضاء الفترة الزمنية التي خصصت للدعاية الإنتخابية، ومدتها اسبوعان، أجريت عملية الإنتخاب يوم الإثنين 3/11/2014 وقد تم وضع زاوية مخصصة للإنتخاب في كل صف لتسهيل هذه العملية عليهم. وبعد إنتهاء عملية الإنتخاب تم فرز الأصوات، بحضور مركز التربية الإجتماعية وموجه مجلس الطلاب والطلاب المتنافسين أنفسهم.

هذا، وقد أسفرت نتائج الإنتخابات عن فوز الطالبة إسلام مغربي بمنصب رئيس مجلس الطلاب والطالب أدهم زكور نائبا للرئيس والطالب أدهم قرعاوي سكرتيرا للمجلس والطالبة مرح طافش أمينة الصندوق.
عبر الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة، عن إعجابه بسير العملية الإنتخابية والنظام والهدوء والروح الطيبة التي سادت بين المتنافسين، الذين تقبلوا النتائج برحابة صدر، بل كانوا يشجعون بعضهم البعض وساد جو من الأخوة بينهم أثناء عملية الفرز. كما وأثنى الأستاذ محمد على المناخ الديمقراطي الذي خيم على المدرسة في هذا اليوم. كما وأشرف محمد باب الله على التغطية الإعلامية وأشرفت على التسويق المركزة إسلام زكور.

مقالات متعلقة