الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

يوم الحذر على الطرق للمرحلة الثانوية بمدرسة الشاملة اورط على اسم حلمي شافعي

أمين بشير -
نُشر: 06/11/14 15:39,  حُتلن: 15:58

مركّز التربية المرورية اياد عرابي:

أتمنى أن تكون هذه الفعاليات قد عززت معلومات الطلاب حول موضوع الحذر ومراعاة ظروف الطريق والإلتزام بالقوانين وأخذ الحيطة وعدم التسرع بقطع الشارع

تتميّز مدرسة أورط على اسم حلمي الشّافعي بإنتقائها للفعاليات التعليميّة التربويّة الهادفة. وتزامنًا مع اليوم الوطني للحذر والأمان على الطرق، نظّم مركّز التربية المرورية في المدرسة، الأستاذ إياد عرابي فعاليّة "الحذر والأمان على الطرق" لصفوف العواشر والثّواني عشر يوم الثلاثاء.

هدفت الفعالية إلى تذويت القيم المرورية وزيادة الوعي للحذر على الطرق والذي يُعتبر من المواضيع المهمة السامية التي تعنى في حياة الإنسان. حيث شارك طلاب المدرسة في العديد من الفعاليات والنشاطات المختلفة والشيّقة في موضوع الحذر والتي رسمت الفرحة على وجوههم، اذ فتحت لهم بابًا للتفكر في أهمية هذا الموضوع وتأثيره على مجرى حياتهم اليومية.


هذا، وشارك في هذا اليوم مرشدون مؤهلون، قدّموا للطلاب محاضرات تثقيفية تربوية وتعليمية، شرحوا من خلالها للطلاب أسس وقواعد السواقة الصحيحة بشكل نظري وعملي إضافة إلى كيفية التحكّم بالمركبة كذلك تحذير الطّلاب من أمور هامّة عليهم تجنبها أثناء السواقة.
قدم مركّز التربية المرورية اياد عرابي شكره كل من شارك وساهم بإنجاح هذا اليوم وقال: "أتمنى أن تكون هذه الفعاليات قد عززت معلومات الطلاب حول موضوع الحذر ومراعاة ظروف الطريق والإلتزام بالقوانين وأخذ الحيطة، وعدم التسرع بقطع الشارع، فقد عملنا جاهدين لإيصال هذه المعلومات للطلاب بصورة جميلة من خلال فعاليات إبداعية لامنهجية".

مقالات متعلقة