الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مجلس جسر الزرقاء يناقش نتائج البجروت ويطرح خطه استراتيجية لتحسين وضع التعليم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 06/11/14 14:19,  حُتلن: 15:03

رئيس المجلس اعلن عن المنح الدراسية التي سيقدمها المجلس وعن مشروع بناء المدارس الثانوية والابتدائية واربع روضات بقيمة 23 مليون شيكل

بادر مجلس محلي جسر الزرقاء لعقد جلسة مجلس مفتوحة للجمهور في المركز الجماهيري لمناقشة موضوع تدني نتائج البجروت في السنوات الاخيرة، وتم عرض خطّة استراتيجيّة مدروسة للرقي بجهاز التربية في القرية وتفعيل هذه الخطة على مدار خمسة سنوات. تخلل النقاش عرض المصاعب التي تواجه سلك التعليم في البلدة منذ سنوات ووضع الاقتراحات الملائمة للحلول ودعم المسيرة التعليمية من الحضانات حتى الثانوية ومواصلة التعليم الاكاديمي، وكشف رئيس المجلس الشيخ مراد عماش عن مخطط لاقامة مركز علاجي لجيل الطفولة لمعالجة مشاكل النطق.


الشيخ مراد عماش- رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء

كما وتبين التعاون والتكاتف بين الرئيس والاعضاء الحضور، حيث عبروا عن اصرارهم ودعمهم لسلك التعليم بجانب بهذا مدراء المدارس والاهالي والطلاب. وحضر اللقاء مدراء ومعلمين وطلاب وعدد كبير من الأهالي ولجان الآباء الذين عبروا عن رغبتهم بالتعاون ودعم الطلاب، حيث تخلل اللقاء كلمات لمدير قسم المعارف علي عماش ومديري الثانوية والاعدادية مراد محمود عماش وشادي عماش، بما في ذلك بعض من تعقيبات الحضور ومناقشاتهم.

وفي سياق اللقاء اعلن رئيس المجلس الشيخ مراد عماش عن المنح الدراسيّة التي سيقدمها المجلس خلال الأيام القليلة المقبلة وعن مشروع بناء المدارس الثانوية وأخرى ابتدائية واربع روضات بقيمة 23 مليون شيكل. فيما رحب مدراء المدارس والحضور بالخطة الشمولية لدعم سلك التعليم في البلدة، وعبر الجميع عن ارتياحهم لهذه الخطوات التي تدل على الاهتمام الشمولي عند الجميع بسلك التعليم وتطويره في البلدة.

مقالات متعلقة