الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

د.بشارة بشارات:ثلاث عمليات قسطرة ناجحة في مستشفى الانجليزي كل يوم

كل العرب
نُشر: 05/11/14 14:53,  حُتلن: 14:58

د. بشارة بشارات:

يوم مميّز ونقطة تحوّل في عمل المستشفى منذ افتتاح قسم الدياليزا في سنوات الثمانين

د. محمد عمري:

اجرينا امس ثلاث عمليات قسطرة بنجاح تام ونجرى كل يوم ثلاث عمليات بالمعدل

لدينا امهر الخبراء في المجال، بناية حديثة مجهزة بأفضل المعدات وجهاز قسطرة من الاكثر تطورا على مستوى البلاد والعالم

اول المتعالجين (42 عاما) من مدينة الناصرة:

انا مسرور جدا ان اكون اول من يجري عملية القسطرة في القسم الجديد. اجريت لى العملية بنجاح بالبالون وتم وضع قوس داعم في الشرايين التاجية. أتماثل اليوم للشفاء وفي طريقي الي البيت 

وصل الى موقع العرب بيان من مستشفى الانجليزي في الناصرة، جاء فيه :"اجرى مستشفى الناصرة الانجليزي في اليوم الاول من تشغيل قسم القسطرة الجديد ثلاث عمليات قسطرة القلب بنجاح تام. ويعمل على اجراء ثلاث عمليات يوميا. حيث عمل مستشفى الناصرة مؤخرا على تجنيد طاقم من الخبراء والأطباء لتفعيل قسم القسطرة الجديد ابرزهم د. اكرم ابو الفول المختص بأمراض القلب والقسطرة والذي يعتبر احد المع المختصين في المجال على مستوى البلاد عامة. يعمل د. ابو الفول في قسم القسطرة في مستشفى سوروكا في بئر السبع. حيث قال: " اهنئ مستشفى الناصرة على نجاحه في بناء قسم القسطرة وأعتبر ذلك حدثا تاريخيا يشرف الوسط العربي عامة. اجند خبرتي وبالتعاون مع طاقم الاطباء والخبراء في القسم لتحويله الى انجح الاقسام في البلاد".

وأضاف البيان: "وقال مدير مستشفى الناصرة- الانجليزي د. بشارة بشارات: " يوم مميّز ونقطة تحول في عمل المستشفى منذ افتتاح قسم الدياليزا في سنوات الثمانين. عاهدنا انفسنا ووعدنا اهل الناصرة والمناطق المحيطة بتفعيل قسم القسطرة ووفينا بذلك. اهنىء مدينة الناصرة وضواحيها والمجتمع العربي عامة بهذا الانجاز التاريخي خلال مسيرة تطور المستشفى كما وأهنأ الطاقم الطبي الذي عمل ويعمل جاهدا بعطاء ومهنية من اجل توفير افضل الخدمات الطبية وارى بهم شركاء الى جانب كل من ساهم في دعم هذا المشروع الحيوي والتاريخي".

احدث الاجهزة وأفضل المختصين
وجاء في البيان: "وعن الاجهزة والمعدات المستعملة والطاقم المهني قال د. محمد عمري، مدير قسم القلب في مستشفى الناصرة: " اليوم نحصد ثمار عمل استمر سنوات عديدة عملنا فيها على بناء القسم وتزويدة بأفضل الاجهزة والمعدات الحديثة والمجهزة بأعلى التقنيات في المجال. اجرينا امس ثلاث عمليات قسطرة بنجاح تام ونجرى كل يوم ثلاث عمليات بالمعدل. المرضى راضون من مهنية الطاقم الطبي وابرزهم د. اكرم ابو الفول. لدينا امهر الخبراء في المجال، بناية حديثة مجهزة بأفضل المعدات وجهاز قسطرة من الاكثر تطورا على مستوى البلاد والعالم. يتميز الجهاز الجديد بكونه يبعث نسبة اشعاع منخفضة جدا لضمان سلامة قصوى للمريض. البالونات والأقواس الداعمة للشرايين التاجية في القلب هي من افضل الماركات الامريكية والأوروبية واليابانية الصنع، تضمن اعلى درجات الجودة والأمان. اول المتعالجين (42 عاما) من مدينة الناصرة قال: "في الحقيقة ترددت لإجراء العملية في الناصرة نظرا لكون القسم حديث العهد وفي النهاية اقنعني مدير قسم القلب د. محمد عمرى بجودة الاجهزة المستعملة ومهنية الطاقم الطبي وخاصة د. أكرم ابو الفول الذي يعمل ايضا في مستشفى سوروكا. اجريت لى عملية القسطرة بنجاح بالبالون وتم وضع قوس داعم في الشرايين التاجية. أتماثل اليوم للشفاء وفي طريقي الي البيت. انا مسرور جدا ان اكون اول من يجري عملية القسطرة في القسم الجديد".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239532.89
BTC
0.52
CNY