الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

برشلونة يأمل بتعويض الخسارة امام سيلتا فيغو والريال بمواجهة غرناطة

كل العرب /
نُشر: 01/11/14 07:50,  حُتلن: 12:45

سيغيب عن مباراة ريال مدريد كل من خيسي وكونتراو وبيل نتيجة للإصابة

يدخل برشلونة لقاء السبت ضد سيلتا فيغو وعينه على الفوز وليس سواه لتعويض الخسارة القوية أمام ريال مدريد في كلاسيكو الجولة الماضية 

يدخل برشلونة مساء اليوم السبت في لقاء خاص ضد سيلتا فيغو على ملعب كامب نو، ضمن الجولة العاشرة من الليجا، وعينه على الفوز وليس سواه لتعويض الخسارة القويّة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الجولة الماضية على ملعب سانيتاجو بيرنابيو ( 3-1 )، من أجل الحفاظ على تواجده مع إشبيلية في صدارة ترتيب الليجا.



وسيتزين ملعب كامب نو بواجهته الجديدة "بصورة إعلانية جديدة للفريق"، والتي تضمن صور جميع اللاعبين في النادي الكتالوني بعد أن إنتهى الرعاة الرسميون للنادي، من تركيبها يوم الجمعة. وتحمل الصور المدرجة في الإعلانات الجديدة لراعي النادي "الخطوط الجوية القطرية "، صوراً تضم خوردي آلبا وليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وأندريس إنييستا.

هذا، ويلتقي مساء اليوم السبت فريق ريال مدريد مع فريق غرناطة فى مباراة تقع ضمن منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث قام لاعبو النادي الملكي بالتدريبات إستعدادًا للمباراة، وسيغيب عن المباراة كل من خيسي وكونتراو وبيل عن المشاركة في المباراة نتيجة للإصابة. وقام خواكين كاباروس مدرب فريق غرناطة بقطع غلاف صحيفة الماركا، وذلك إستياءً منه من قيام الصحيفة بنشر أخبار كاذبة عنه، حيث قامت الصحيفة بنشر تصريح له يقول فيه أن "أقصى ما يتمناه هو ألا يسحقهم الريال"، حيث نفى المدرب ذلك التصريح تماما وإتهم الصحيفة بأنها تقوم بنشر أخبار كاذبة.

يلتقي اليوم السبت أتلتيكو مدريد بغريمه قرطبة، ولكن ستكون المهمة صعبة عندما يلاقي فريق مالاجا نجوم فريق ريال سوسيداد ضمن الجولة العاشرة من الدوري الاسباني.


 

مقالات متعلقة

Got