الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

يافة: عمران كنانة يطرح قضية تسويق قسائم للأزواج الشابة خلال العام 2015

كل العرب
نُشر: 30/10/14 18:19,  حُتلن: 19:26

أبرز ما جاء في البيان: 

إستعرض كنانة الأزمة الخانقة التي تعيشها يافة الناصرة في موضوع الاسكان وشرح عن المشاريع المطلوب تنفيذها والتي تتطلب المصادقة السريعة عليها وكذلك المساهمة في تمويلها من قبل وزارة الاسكان بحيث يتم الاعلان عن توزيع القسائم للأزواج الشابة خلال السنة القادمة، 2015

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس محلي يافة الناصرة، جاء فيه "في جلسة عمل جرت بين مدير عام وزارة الاسكان، شلومو بن الياهو ورئيس مجلس محلي يافة الناصرة المحامي عمران كنانة، عرض الأخير قضيتين هامتين تهم مستقبل تطور يافة الناصرة: تعجيل العمل في مشروع تسويق القسائم للأزواج الشابة، حيث يجري الحديث عن 1200 وحدة سكنية منها حوالي 4000 قسيمة معدّة للأزواج الشابة من أراضي الدولة. والأمر الثاني هو انهاء التخطيط المفصل في الخارطة الهيكلية على مساحة 1870 دونم، والتي تشمل منطقة عمار مخطط للبناء فيها 3500 وحدة سكنية".



وأضاف البيان "هذا، وقد شارك في اللقاء الذي جرى في قاعة مجلس محلي يافة الناصرة، مدير لواء الشمال في وزارة الاسكان، شلومو فايبوليتش، ومدير سلطة التطوير الإقتصادي للوسط العربي في مكتب رئيس الحكومة، أيمن سيف. ونواب رئيس المجلس، نقولا مسعد وصالح علي الصالح، ومدير قسم الهندسة في المجلس، فرح سرحان، ومسؤولون من المجلس ووزارة الاسكان.
وبعد أن إستعرض كنانة الأزمة الخانقة التي تعيشها يافة الناصرة في موضوع الاسكان، شرح عن المشاريع المطلوب تنفيذها والتي تتطلب المصادقة السريعة عليها وكذلك المساهمة في تمويلها من قبل وزارة الاسكان، بحيث يتم الاعلان عن توزيع القسائم للأزواج الشابة خلال السنة القادمة، 2015.
وبعد بحث شارك فيه عدد كبير من الحاضرين، عبّر مدير عام الوزارة عن تفهمه لأوضاع السكن في يافة الناصرة، مؤكدًا على تقديم الدعم اللازم لترجمة هذه المخططات بسرعة على ارض الواقع" بحسب البيان.

مقالات متعلقة