الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

ثانوية جلجولية تتصدر المرتبة الاولى في إمتحانات البجروت بنسبة 66%

كل العرب
نُشر: 30/10/14 16:05,  حُتلن: 17:32

نسبة النجاح في ثانوية جلجولية التي تُسمى بدار التربية والتعليم قد وصلت الى نسبة %66 وهي النسبة الاعلى بين النتائج التي حصلت عليها المدارس العربية في منطقة المركز

وصل بيان صحفي صادر عن الناطق الإعلامي سعيد بدران، جاء فيه: "أشارت المعطيات التي نُشرت مؤخرًا حول نتائج إمتحانات النهائية في المدارس الثانوية "البجروت" في البلاد، الى أن مدرسة جلجولية الثانوية تحتل المركز الاول من حيث النتائج بين كافة المدارس الثانوية في البلدات العربية في منطقة المركز. وتبين من هذه النتائج أن نسبة النجاح في ثانوية جلجولية التي تُسمى بدار التربية والتعليم، قد وصلت الى نسبة %66 وهي النسبة الاعلى بين النتائج التي حصلت عليها المدارس العربية في منطقة المركز".


فائق عودة

وتابع البيان: "وأعرب رئيس المجلس المحلي، فائق عودة، عن رضاه من نسبة نتائج النجاح في امتحانات البجروت في المدرسة الثانوية لعام 2013-2014، وأكد أنّ هذه النتائج لا تكفي ويأمل بان ترتفع اكثر في الاعوام الدراسية القادمة لتصل الى المعدل العام في البلاد، وأن المجلس المحلي الذي وضع على رأس سلم اولوياته هدف النهوض بجهاز التربية والتعليم في البلدة، سيواصل العمل على بناء مناخ تعليمي مناسب وتخصيص الميزانيات اللازمة، لذلك في كافة المؤسسات التعليمية والتربوية بدون استثناء. وأشاد رئيس المجلس المحلي بالجهود التي تبذلها ادارة المدرسة الثانوية والطواقم التدريسية من اجل نجاح المدرسة ورفع مستواها التعليمي، ودورها المميز بتحقيق هذه النتائج. هذا ومن الجدير بالذكر أن السبب بعدم نشر نتائج امتحانات البجروت في وسائل الاعلام المحلية وفي تقارير وزارة المعارف، هو عدد سكان بلدة جلجولية والذي لا يتجاوز العشرة الالاف نسمة".

مقالات متعلقة