الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

خسارة قاسية لاتحاد ابناء سخنين امام هبوعيل كريات شمونه

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 28/10/14 21:24,  حُتلن: 23:33

انتهت المباراة بخسارة قاسية للفريق السخنيني وسط اجواء غاضبة من قبل الجماهير التي حضرت الى المباراة والتي اعربت عن خبية املها من اداء الفريق هذا الموسم حيث انه لم يحقق اي فوز منذ انطلاق الدوري

مُني فريق اتحاد ابناء سخنين بخسارة قاسية امام هبوعيل كريات شمونه بالنتيجة 4-1 في مباراته البيتية التي جرت على استاد عكا ضمن مباريات دوري الدرجة العليا. وتم إجراء على استاد عكا بسبب قرار عقابي من الاتحاد العام للفريق السخنيني بعد قيامه بتكريم الدكتور عزمي بشارة في استاد الدوحة.

هذا، وإستطاعت كريات شمونة تسجيل هدف التفوق من الدقيقة الاولى في المباراة عن طريق روعي كاهيت، الا أن اتحاد ابناء سخنين ادرك التعادل في ال 10 عن طريق اللاعب فراس مغربي لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1. وفي الشوط الثاني اضاف فريق كريات شمونة ثلاثة اهداف اخرى في الدقيقة ال 49 عن طريق دافيد مانغا وفي الدقيقة ال 51 عن طريق اوفير مزراحي وفي الدقيقة ال 59 سجل روعي كاهيت الهدف الرابع. لتنتهي المباراة بخسارة قاسية للفريق السخنيني وسط اجواء غاضبة من قبل الجماهير التي حضرت الى المباراة والتي اعربت عن خبية املها من اداء الفريق هذا الموسم حيث انه لم يحقق اي فوز منذ انطلاق الدوري وطالبوا بالعمل على اقالته المدرب غاي ليفي واحضار مدرب اخر. 

مقالات متعلقة