اسواق العربEconomy

سلكوم:الجالاكسي نوت 4 يصل الى البلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم:الجالاكسي نوت 4 يصل الى البلاد

الجالاكسي نوت 4 هو جهاز خليوي بريميوم والاسرع من بين اجهزة الهواتف الذكية ويسمى "فابلت" اي جهاز يدمج بين التلفون والتابلت


مع تزامن طرح الجهاز الجديد في البلاد والعالم سلكوم تعلن عن جهاز Galaxy Trend Plus هدية عند شراء جالكسي نوت 4 الجديد بسعر 3890 شيقل وباقساط مريحة حتى 12 دفعة في جميع مراكز البيع او بواسطة موقع سلكوم على الانترنت.
الجالاكسي نوت 4 هو جهاز خليوي بريميوم والاسرع من بين اجهزة الهواتف الذكية ويسمى "فابلت" اي جهاز يدمج بين التلفون والتابلت.


الجهاز يدعم شبكة الجيل 4.5 (LTE Advanced) فعدما يتم شراءه وتفعيله تظهر على الشاشة العلامة LTE او جيل 4 وعند التصفح بالانترنت تظهر العلامة 4G+ في المستقبل وعند اتاحة الترددات اللازمة من قبل الجهات المختصة فعندها يحظى الزبون من تجربة تصفح بسرعات لم يعهدها من قبل في جهازه.
الجالاكسي نوت 4 يمتاز بشاشته الكبيرة الذي يصل حجمها الى 5.7 انش وبجودة HD بالاضافة الى كاميرا خلفية بجودة 16 ميجابكسل وكاميرا امامية بجودة 3.7 ميجابكسل.
اما المعالج فهو رباعي النواه بتردد 2.7 جيغاهيرتس كما ويشمل ذاكرة داخلية سعتها 32 جيغا.
الجهاز يعمل بواسطة نظام تشغيل اندروئيد 4 KITKAT ومتوفر حاليا باللون الاسود مع قلم خاص لكتابة الملاحظات بسهولة.
اما الهدية فتكون عبارة جهاز سامسونغ Galaxy Trend Plus اي ان التخفيض على الصفقة يكون بقيمة 1090 شيقل .
Galaxy Trend Plus صاحب التصميم المعرف لسامسونغ مع شاشة بحجم 4 انش ويزن 118 غرام فقط مع معالج ثنائي النواه بتردد 1.2 جيغاهيرتس ويعمل بنظام تشغيل اندروئيد 4.4.2
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: