أخبارNews & Politics

درهم وقاية خير من قنطار علاج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غائم جزئي
14

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

درهم وقاية خير من قنطار علاج

اختتم اليوم 30/5/2008 أسبوع العلوم والصحة في مدرسة المسيح الإنجيلية حيث تميز هذا الأسبوع بالمحاضرات القيمة التي قدمها أولياء أمور للطلاب

اختتم اليوم 30/5/2008 أسبوع العلوم والصحة في مدرسة المسيح الإنجيلية حيث تميز هذا الأسبوع بالمحاضرات القيمة التي قدمها أولياء أمور للطلاب كذلك تميز بالأيام الخاصة التي نظمتها معلمة العلوم في الـ טכנודע حيث تلقوا الطلاب معلومات قيمة وتقسموا إلى مجموعات عمل وتوزعوا  على محطات عديدة منها: محطة الطاقة، محطة الضوء، محطة الصوت، محطة خدع نظرية ومحطة الألعاب التفكيرية.


كذلك شارك المركز الطبي "هتسلا" على مدار ثلاثة أيام خلال الأسبوع بتوعية الطلاب كبقية التصرف بحالة حدوث أي حادث في المدرسة، البيت أو الشارع، تعرف الطلاب أيضًا على أنواع سيارات الإسعاف وقام فريق الإنقاذ بعرض عملية انعاش، استعمال دمية للتعرف على كيفية تقديم الإسعاف الأولى.
كيفية تضميد ركبة أو رجل مصاب_ كيفية الإسعاف عند نزول دم من الأنف، كيفية الإسعاف عند حدوث اختناق وكيفية التصرف بحالات كثيرة أخرى.
أما المحاضرات التي عرضها أولياء الأمور فكانت عن التغذية السليمة وعلاقتها بالسمنة، الحوادث البيتية، صحة الأسنان كذلك قام الطلاب يعرض مجسمات تجسد المواد التي تعلموها وشرائح مصورة عن أمراض القلب وأضرار التدخين.


وقد وجهت مديرة المدرسة ايفا نصير شكرها الجزيل إلى طلاب المدرسة على تصرفهم الواعي والمميز وإلى أولياء أمور الطلاب الذين شاركوا بمعلوماتهم القيمة وبوقتهم كذلك إلى فريق "هتسلا" السيد الياس توما، جورج دوكسي، ووسيم كتورة على مساهمتهم بوقتهم الثمين على مدار ثلاثة أيام ومعلوماتهم القيمة لتوعية الطلاب كذلك إلى طاقم العلوم وكافة المعلمين/ات في المدرسة على تعاونهم لانجاح هذا الأسبوع.


كلمات دلالية
اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع