الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

كفركنا:استنكار عارم بعد عملية تخريب كبيرة في روضة الابتدائية د

أنور أمارة -
نُشر: 27/10/14 13:46,  حُتلن: 17:31

مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا المحلي:

للأسف بعد كل عملية تخريب بالممتلكات ستكون هناك فاتورة يدفعها كافة مواطني كفركنا من خلال المجلس المحلي

سلسلة عمليات التخريب المتكررة بالمدارس الابتدائية "ب+د" والاعدادية"أ" جعلتنا نتخذ قرارًا بتركيب أجهزة انذار وكاميرات لرصد كل من يقوم بهذه الاعمال غير الأخلاقية

فوجىء أطفال روضة الابتدائية"د" في بلدة كفركنا، صباح اليوم، بتحطيم زجاج نوافذ صفوفهم وتخريب بعض الممتلكات الخاصة بهم، مما أدخلهم بصدمة وتساؤل حول من قام بهذه الفعلة الشنيعة، وما يهدف من ورائها. هذا وحضر موظفو المجلس المحلي على الفور وقاموا بمعاينة الأضرار، وقاموا باستدعاء الشرطة التي قامت بدورها بالتحقيق بالحادثة وجمع الأدلة للتوصل الى معلومة توصلهم للجناة.


الروضة اليوم

وفي حديث مع مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا المحلي قال: "سلسلة عمليات التخريب المتكررة بالمدارس الابتدائية "ب+د" والاعدادية"أ"، جعلتنا نتخذ قرارًا بتركيب أجهزة انذار وكاميرات لرصد كل من يقوم بهذه الاعمال غير الأخلاقية بحق أطفالنا، أناشد جميع مواطني كفركنا بالحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، مثل المدارس والمساجد والكنائس، لانها أماكن مقدسة وجدت لخدمتنا".

وأضاف: "للأسف بعد كل عملية تخريب بالممتلكات ستكون هناك فاتورة يدفعها كافة مواطني كفركنا من خلال المجلس المحلي، لذلك أطالب المواطنين بالتكاتف والوقوف أمام المخربين ومنع هذه الظاهرة الخطيرة، كما وأطلب منهم تربية أولادهم على المحافظة على المتلكات العامة التي تخص كل فرد منا".

مقالات متعلقة