الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

المعارف:إنتخاب الطالب محمود اغبارية رئيسا لمجلس الطلاب اللوائي

كل العرب
نُشر: 27/10/14 08:57,  حُتلن: 10:25

تضمّن اليوم تلخيصا لعمل المجلس السابق عن طريق فيلم قدمته الطالبة فاتن عواد رئيسة اللجنة القضائية 

في النهاية تم تلخيص اليوم وعرض نتائج الانتخابات وختم اليوم بالقاء كلمة تلخيصيّة من الطالب رشيد مصالحة لانهائه العمل كرئيس مجلس طلاب متمنّيا للجميع النجاح والتوفيق

وصل الى موقع العرب بيان من كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف في الوسط غير اليهودي، جاء فيه :" انتخب الطالب محمود اغبارية رئيساً لمجلس الطلاب اللوائي- المجتمع العربي وذلك في الانتخابات الديمقراطية التي جرت مع نهاية الأسبوع وقد شارك ممثّلون عن المجالس الطلابية من 22 بلدة عربيّة في هذه الانتخابات ؟ افتتح اللقاء موجّهة مجالس الطلاب المرشدة منال حسن متحدّثة عن دور الطلاب والشبيبة في بناء المجتمع العربي".



وأضاف البيان: "تضمّن اليوم تلخيصا لعمل المجلس السابق عن طريق فيلم قدمته الطالبة فاتن عواد رئيسة اللجنة القضائية وبعد ذلك قام الطالب رشيد مصالحة رئيس مجلس الطلاب بعرض الوظائف في المجلس ودور كل وظيفة ، ومن ثم تمّ الإعلان عن المرشّحين للمناصب المختلفة. من الجدير بالذكر أن الطلاب المرشحين قاموا بإجراء حملة انتخابية ناجحة، نزيهة ومميّزة حافظوا من خلالها على النظم والقوانين وتصرّفوا بوعي تام. وفي النهاية تم تلخيص اليوم وعرض نتائج الانتخابات وختم اليوم بالقاء كلمة تلخيصيّة من الطالب رشيد مصالحة لانهائه العمل كرئيس مجلس طلاب متمنّيا للجميع النجاح والتوفيق".

أما الفائزون بالمناصب فهم:

1. الطالب محمود اغبارية – ام الفحم – رئيس مجلس الطلاب وأبناء الشبيبة اللوائي
2. الطالب محمد دراوشة – اكسال – نائب رئيس المجلس
3. الطالبة بلسم عويضة – الطيبة – سكرتيرة المجلس
4. الطالبة ديانا ابو رومي - طمرة – مراقبة المجلس
5. الطالبة رابعة نصار – طرعان – رئيسة لجنة الإعلام والنشر- الناطق بلسان
6. الطالب حمزة يونس – عرعرة – رئيس لجنة الشباب والمجتمع
7. الطالبة ريما ناطور - طمرة – رئيسة لجنة القضاء
8. الطالبة احلام نعامنة – عرابة – رئيسة لجنة العلاقات العامة.

وإختتم البيان: "من الجدير ذكره بأنّ الاستاذ جلال صفدي، مدير ادارة المجتمع والشباب في الوسط العربي عبّر عن سروره لهذه العملية الديمقراطيّة التي من شأنها تمكين القيادة الشابة المنتخبة لما فيه مصلحة الشبيبة، كما تمّ تقديم التهنئه للرئيس الجديد ولأعضاء المجلس اللوائي المنتخب".

مقالات متعلقة