الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

احياء ذكرى الهجرة النبوية في مدينة الناصرة بمشاركة رئيس البلدية علي سلام

أنور امارة -
نُشر: 25/10/14 21:42,  حُتلن: 07:29

رئيس بلدية الناصرة علي سلام  :
منذ ان توليت رئاسة البلدية ونحن نعمل من احياء جميع المناسبات لمختلف الطوائف ، فنحن نريد الوحدة واللحمة في المدينة وان يكون الجميع يدا واحدة من اجل ان نعمل في البلدية على خدمة الجميع دون تفرقة

نشكر عضو البلدية على ترتيب احياء هذه الذكرى الطيبة ونحن مستمرون بالاحتفال بجميع المناسبات من اجل ادخال البهجة والبسمة لقلوب الجميع

 بمبادرة من عضو بلدية الناصرة رايق مروات وبرعاية بلدية الناصرة ، جرى مساء يوم السبت في قاعة مركز ابن سينا الجماهيري في الحي الشرقي بمدينة الناصرة ، احياء ذكرى الهجرة النبوبية وذلك بمشاركة العديد من اهالي الحي ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ونوابه محمد عوايسي ويوسف عياد والشيخ ضياء الدين ابو احمد امام مسجد السلام والشيخ ايهاب الشيخ خليل والشيخ ايهاب الشريف امام مسجد الصحابة واخرون .

 
تولى عرافة الامسية الشيخ ايهاب الشيخ خليل والذي تحدث عن اهمية احياء ذكرى الهجرة النبوية الشريفة وشكر جميع المبادرين لهذه الامسية المميزة . وتحدث ايضا عضو بلدية الناصرة رايق مروات وقال في كلمته :" يهمنا دائما القيام بالعديد من الفعاليات في الحي الشرقي وقد تم تجهيز مركز ابن سينا من اجل استيعاب فعاليات ودورات مختلفة ونحن مستمرون بالقيام بواجبنا تجاه الحي ".
وتحدث ايضا كل من الشيخ ضياء الدين ابو احمد والشيخ ايهاب الشريف عن اهمية احياء ذكرى الهجرة النبوية ونشر صفات الاسلام الحسنة والابتعاد عن المعاصي فقد كانت لهجرة الرسول العديد من المعاني الكثيرة والمبادرة من بلدية الناصرة لاحياء هذه الذكرى هو امر مشرف وطيب.
اما رئيس بلدية الناصرة علي سلام فقد قال في كلمته :" منذ ان توليت رئاسة البلدية ونحن نعمل من احياء جميع المناسبات لمختلف الطوائف ، فنحن نريد الوحدة واللحمة في المدينة وان يكون الجميع يدا واحدة من اجل ان نعمل في البلدية على خدمة الجميع دون تفرقة ونشكر عضو البلدية على ترتيب احياء هذه الذكرى الطيبة ونحن مستمرون بالاحتفال بجميع المناسبات من اجل ادخال البهجة والبسمة لقلوب الجميع ". واكد علي سلام :" جميع المراكز الجماهيرية مفتوحه لجميع المواطنين دون تقرقة فالبلدية ومرافقها لكل الناس وليس لناس وناس ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250907.91
BTC
0.52
CNY