الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

تعيين عفيف عمّار نائب متصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية مرافقًا لبلدية الناصرة

علي أبو الهيجاء
نُشر: 25/10/14 11:01,  حُتلن: 16:20

 عفيف عمار لموقع العرب:
 أعالج بشكل خاص أمور تتعلق ببلدية الناصرة، وقد اخذت على عاتقي العمل من اجل حلّ الأزمات المالية التي تواجهها

لم آت الى البلدية لكي استبدل رئيسها علي سلام، فهو منتخب الجمهور ويبقى في مكانه، ليتخذ القرارات، وهذه الوظيفة تأتي فقط كإستشارة ودعم له في ادارة شؤون البلدية، ومن اجل تسهيل العمل ضمنها لتقدم الخدمات المختلفة للجمهور

قال عفيف عمّار نائب متصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان انتدابه للعمل مرافقًا لبلدية الناصرة هي خطوة روتينية اعتيادتية تتخذها الوزارة في عدد كبير من السلطات المحلية في البلاد، مشيرًا الى ان وظيفته ليست "ضابطًا مرافقًا" إنما بشكل مباشر مع البلدية، نافيًا بذلك ما تم تناقله سابقًا.


عفيف عمار

وقال عمّار لموقع العرب:"في سلطات محلية أخرى تنتدب الوزارة شخصًا من قبلها في وظيفة /ضابط مرافق/ او ما قد يسمى قائم مقام والذي يكون بمثابة وسيط بين الداخلية والبلدية، في حين اختارت الوزارة في هذه المرحلة ان نعمل مقابل البلدية في الناصرة بشكل مباشر عن طريقي، وايضًا في بلدية نتسيرت عيليت السيّد اوري ايلان بصفتنا أصحاب مناصب رفيعة في الوزارة".

"وظيفتي تقديم الدعم والاستشارة للبلدية"
وعن صلاحياته في البلدية وطبيعة عمله قال نائب متصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية:"انا أعالج بشكل خاص أمور تتعلق ببلدية الناصرة، وقد اخذت على عاتقي العمل من اجل حلّ الأزمات المالية التي تواجهها، والعمل على مساعدتهم وتطويرهم في الشؤون المالية والإدارية المختلفة".
واضاف عمّار:"لم آت الى البلدية لكي استبدل رئيسها علي سلام، فهو منتخب الجمهور ويبقى في مكانه، ليتخذ القرارات، وهذه الوظيفة تأتي فقط كإستشارة ودعم له في ادارة شؤون البلدية، ومن اجل تسهيل العمل ضمنها لتقدم الخدمات المختلفة للجمهور".

مرافق آخر لبلدية نتسيرت عيليت
هذا ويشار الى ان الداخلية قررت ايضًا تعيين ضابط مرافق لبلدية نتسيرت عيليت في ظل غياب رئيسها الفعلي شمغون جابسو الذي يقضي فترة استبعاد بحسب بنود القانون، نظرًا لتداول المحاكم بقضايا جنائية بحقه.


علي سلام
 

مقالات متعلقة