الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

مجلس أبوسنان المحلي:إرتفاع ممتاز لنسبة المستحقين في البجروت بـ%11.12

امين بشير -
نُشر: 24/10/14 10:31,  حُتلن: 14:30

حسب النتائج فانّ قرية أبوسنان ارتفعت عن العام المنصرم بنسبة المستحقين لشهادة البجروت.. وقد ارتفعت نسبة المستحقين بِ %11.12 وهي نسبة ارتفاع ممتازة

إنجاز كبير ولافت للمدرسة الشاملة على إسم أبو سليم سلمان الشيخ وذلك لحصول المدرسة على نسبة نجاح 63% في استحقاق البجروت عن السنة الدراسية 2013 لموعد الصيف والشتاء معا في السنة الدراسية المذكورة، حسب المدن والقرى التي يزيد عدد سكّانها عن 10 آلاف نسمة.

وحسب النتائج فإنّ قرية أبوسنان ارتفعت عن العام المنصرم بنسبة المستحقين لشهادة البجروت. وقد ارتفعت نسبة المستحقين بِ %11.12 وهي نسبة ارتفاع ممتازة.
النتائج الرسمية تشير إلى ارتفاع نسبة الاستحقاق في البجروت الكامل ليصل الى 32.03% عن السنوات الخمس الأخيرة وذلك للجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المدرسة بمديرها العام الأستاذ زاهي بربارة ومدير المدرسة الثانوية الأستاذ ريدان زيناتي وطاقم المعلمين والمركزين في المواضيع المختلفة.

وفي هذه المناسبه هنأ رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب جهاز التربية والتعليم من صفوف الأبتدائية وحتى الثانوية بكافة اقسامه وهيئاتها التدريسية والمدراء على العمل الدؤوب والمتواصل من أجل رفع مكانة التربية والتعليم في البلدة، وأكد الشيخ نهاد مشلب: "نحن كمجلس ابوسنان المحلي سنستمر بدعم جهاز التربية والتعليم مستثمرين فيه كامل قدراتنا وامكانياتنا كون موضوع التربيه والتعليم في سلم اولوياتنا فهو عنصر أساسي وهام لبناء مجتمع مثقف وسليم ، كما تقدم رئيس مجلس أبوسنان المحلي السيد نهاد مشلب وإدارة المدرسة بأحر التهاني والتبريكات للطلبة الأعزاء خريجي المدرسة ونبارك لهم قبولهم تعلم موضوع الطب في جامعات إسرائيل . والخريجين هم:عادل أكرم صعب، راغب فرحان الشيخ، عماد عدنان خوري، مجد كمال صعب.

مقالات متعلقة