الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

مدارس الشبكة الكلية القطرية سخنين تفوز بجائزة التربية والتعليم

كل العرب
نُشر: 22/10/14 15:00,  حُتلن: 17:18

مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف د. اورنا سمحون عبرت عن ثنائها لانجازات مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين وذلك نتيجة لتفوق الطلاب

رئيس شبكة المدارس في الكلية القطرية أحمد بدارنة:

اثبتنا على مدار عقدين من الزمن ان الكلية صاحبة تجربة ولها الباع الطويل في تحقيق الانجازات وستستمر في كوكبة انجازاتها

عمر بدارنة مسؤول شبكة المدارس في الكلية القطرية:

شبكة مدارس كلية سخنين ستستمر بدعم مسيرة التربية والتعليم في كافة مدارس الشبكة

الانجاز يعتبر فخر واعتزاز للطاقم الاداري والمهني في كلية سخنين خاصة والوسط العربي عامة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان كلية سخنين بلال شلاعطة، جاء فيه: "حصلت المدارس التابعة لشبكة مدارس الكلية القطرية – سخنين على جائزة التربية والتعليم، وهذه المدارس هي مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين والمدرسة الثانوية الشاملة البعنة، والمدرسة الثانوية الشبلي، والمدرسة الثانوية الشاملة معاوية، وذلك بعد الاعلان عن النتائج من قبل وزارة المعارف حيث تنافست على هذا المنصب العديد من المدارس من الوسطين العربي واليهودي وتمكنت مدارس شبكة الكلية القطرية سخنين من الحصول على هذه الجائزة واللقب الرفيع".


رئيس شبكة المدارس في الكلية القطرية احمد بدارنة

وأضاف البيان: "احمد بدارنة (ابو نزيه) رئيس شبكة المدارس في الكلية القطرية – سخنين تطرق لفوز مدارس الكلية القطرية سخنين بجائزة التربية والتعليم، معبّراً عن خالص شكره لوزارة المعارف ولجنة الفحص التي منحت الثقة والفوز للمدارس التابعة لكلية سخنين، كما وقام بتوجيه شكره لمديرة لواء حيفا راحيل متوكي والتي تابعت مراحل الفحص حتى تم اقرار منح هذه المدارس جائزة المعارف والتي قامت بتوزيع الجوائز على المدارس ومن ضمنها مدرسة معاوية الثانوية الشاملة ضمن حفل تم تنظيمة من خلال وزارة المعارف. وفي هذا السياق وعد احمد بدارنة (ابو نزيه) ان تستمر الكلية بدعم المدارس مهنياً وتربوياً وأكد ان الكلية القطرية سخنين مستمرة في بناء الانسان والمكان من خلال مشاريعها العريقة. واستطرد قائلاً: "لقد اثبتنا على مدار عقدين من الزمن ان الكلية صاحبة تجربة ولها الباع الطويل في تحقيق الانجازات وستستمر في كوكبة انجازاتها". في ذات السياق ارسلت مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف د. اورنا سمحون رسالة عبرت من خلالها عن ثنائها لانجازات مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين وذلك نتيجة لتفوق الطلاب في تحصيلهم العلمي والتربوي والقيادي واثنت على عمل الادارة في تدعيم المناخ التربوي والاجتماعي والقيمي.

أما عمر بدارنة مسؤول شبكة المدارس في الكلية القطرية سخنين فشكر المسؤولين في وزارة المعارف على ثقتهم بانجازات مدارس شبكة الكلية القطرية – سخنين ووجه شكره للهيئات التدريسية في مدارس الشبكة على العطاء الكبير ونوه ان جائزة المعارف للمدارس جاءت بعد عمل متواصل من قبل المدارس والطلاب، مؤكدا أن شبكة مدارس كلية سخنين ستستمر بدعم مسيرة التربية والتعليم في كافة مدارس الشبكة، مشيراً إلى أن هذا الانجاز يعتبر فخر واعتزاز للطاقم الاداري والمهني في كلية سخنين خاصة والوسط العربي عامة، لقد تعودت الكلية القطرية سخنين على تحقيق الانجازات وستستمر في هذه المسيرة".

اختتم البيان: "وفي هذا السياق اعرب مديرو المدارس عن فرحتهم لهذا الانجاز في سياق حصول المدارس على هذه الجائزة والتي جاءت بعد عمل دؤوب ومتواصل من قبل الهيئات التدريسية وطلاب المدارس، وشكروا إدارة الكلية القطرية سخنين الممثلة بعمر بدارنة مسؤول المدارس واحمد بدارنه (ابو نزيه) رئيس الكلية القطرية سخنين وجميع الطلاب والاهالي على الدعم الكبير والمتواصل كما ووجهوا شكرهم للجان اولياء امور الطلاب وكل من ساهم في رفع مستوى واسم شبكة المدارس في الكلية القطرية عالياً".


مسؤول شبكة المدارس في الكلية القطرية سخنين عمر بدارنة

مقالات متعلقة