الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

آدم: مواصفات إن وجدتها في الفتاة..تزوّجها

كل العرب
نُشر: 21/10/14 20:12,  حُتلن: 07:53

آدم: 

لا تختر فتاة قاسية القلب أو لا تشعر بآلام وأوجاع المحيطين بها لأنها ستعاملك بنفس الطريقة في النهاية حتى لو أظهرت عكس ذلك في بداية تعارفكما

يقدم موقع العرب.نت للشباب بعض المواصفات المهمة التي يجب أن تتحلى بها زوجة المستقبل، فالشاب يسعى لإختبار فتاة احلامة بدقة لانه يعلم أنه سيقضي معها باقي عمره وسوف تكون إما مصدر سعادته وفرحته وإما مصدر شقائه الدائم، في كل الأحوال، هناك بعض المواصفات التي ينبغي لك تحرّيها في الفتاة التي ستصبح زوجتك، كي تتأكد ولو جزئيا من أنها ستكون بردًا وسلامًا على قلبك.


صورة توضيحية 

مرحة
كلما كانت المراة مرحة كانت قادرة على تبديل مزاجك السيء ومنحك اوقاتا من البهجة والسعادة. اياك وإختيار الفتاة التي تميل الى الكآبة والنكد، فسوف ينعكس مزاجها الشخصي عليك وعلى أجواء المنزل وعلى حياتكما وتنقلب كل الأمور الى التعاسة والكآبة. فالحياة لا تخلة من المشاكل من هنا وهناك، وإن اختيار الفتاة المرحةو ما هو الا أمر جيد لك ولها ولعائلة سعيدة.

رحيمة
لا تختر فتاة قاسية القلب، أو لا تشعر بآلام وأوجاع المحيطين بها، لأنها ستعاملك بنفس الطريقة في النهاية، حتى لو أظهرت عكس ذلك في بداية تعارفكما.

أنيقة
المرأة الأنيقة تهتم بنفسها وبزوجها وأولادها فيما بعد. وتحرص على أن يكون بيتها نظيفا مرتبا، وهو ما يريح العين، ويشرح القلب، ويساعدك على التركيز. 

تتحمل المسؤولية
من خلال تعاملك معها في فترة التعارف، من تعليقاتها، وحكايات الأهل عنها، سوف تعرف إذا كانت قادرة على تحمل عبء إدارة حياة وزوج وأولاد، أم أنها لا ترى في مسألة الارتباط بأكملها إلا وسيلة للبس الفستان الأبيض وزيادة رصديها من القطع الذهبية.

متفهّمة
إن لم تكن المرأة متفهمة لجميع هذه الأطوار. وتعرف كيف تدبر أمورها خلالها، وتمشي بالسفينة لوجهتها المقصودة، فهي لا تصلح لك. ولن تمثل عونا ذا قيمة في رحلة الحياة. اختر من تتفهمك، وتتحملك، ويمكنها أن تتعامل معك في جميع أحوالك.

مقالات متعلقة