الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

أغرب الحِيَل للتخلص من الوزن الزائد يقدمها لكم موقع العرب

كل العرب
نُشر: 20/10/14 10:02,  حُتلن: 12:47

تجنبوا اللون الأحمر واحرصوا على طلاء مطابخكم باللون الأزرق

موقع العرب يقدم لكم مجموعة من الخدع التي بإمكانكم استخدامها للتحايل على أجسامكم من أجل انقاص وزنكم، دون ممارسة التمارين الرياضية ودون اللجوء الى الحميات الغذائية:



- استنشاق رائحة التفاح بشكل خاص والفاكهة بشكل عام، حيث انها تعطيكم شعورا بالشبع وتقلل من اختياركم للطعام الدّسم والذي يحتوي على سعرات حرارية كبيرة، وتوجهكم لإختيار الطعام الصحي.

- بإمكانكم ربط شريط حول بطنكم خلال تناول الطعام، الامر الذي يحدّ من كمية الطعام التي تتناولونها، وبالتالي يعطيكم شعورا بالشبع مع كمية أقل من الطعام.

-  تجنبوا اللون الأحمر واحرصوا على طلاء مطابخكم باللون الأزرق، حيث ان اللون الأزرق يساعدكم على الشعور بالشبع مع تناول كميات أقل من الطعام، في المقابل يعتبر اللون الأحمر محفزا وفاتحا للشهية.

- تجنبوا التواجد في غرف او في بيئة دافئة ذات درجات حرارة مرتفعة، وحاولوا التأقلم مع درجات حرارة أقل. حيث ان درجات الحرارة المنخفضة تعتبر محفزا للانسجة الدهنية، الأمر الذي يساعد على تخفيض الوزن، في المقابل الجو البارد يزيد عرض الخصر (خاصة لدى النساء) ويؤدي الى ارتفاع الوزن.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة