رياضة وشبابSports

شبيبة هبوعيل معاوية تفوز على شبيبة اتحاد ابناء كفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شبيبة هبوعيل معاوية تفوز على شبيبة اتحاد ابناء كفرقرع 2-1

وائل محاميد مدرب شبيبة معاوية:
كل التقدير والتشجيع للاعبي الفريقين على الروح الرياضية العالية في مباراة شهدت منافسة قوية


فاز فريق شبيبة هبوعيل معاوية على شبيبة اتحاد ابناء كفرقرع بالنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي كفرقرع ضمن مباريات هذا الاسبوع لدوري الشبيبة. الفريق الضيف من معاوية افتتح المباراة بشكل قوي وشن الهجمة تلو الاخرى على مرمى الفريق المضيف ليترجم هذه الهجمات الى هدفين سجلهما كل من محمد ناصر محاميد، واحمد جمال محاميد.
 

فريق كفرقرع حاول مرارا وتكرارا من تقليص النتيجة وإستطاع بذلك في الدقائق القاتلة من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الـ87 من هدف جميل للاعب فريق كفرقرع محمد محمود زحالقة هذا الهدف منح لاعبي الفريق القرعاوي المزيد من القوة في محاولة تعديل النتيجة الا ان الوقت ادركهم لتنتهي المباراة بفوز معاوية 2-1 في مباراة حماسية قوية ما بين الفريق . 
وائل محاميد مدرب شبيبة معاوية اشار الى أن المباراة شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين الذين قدما مستوى عال يستحقون عليه كل التقدير والتشجيع، وقال محاميد:"كل التقدير والتشجيع للاعبي الفريقين على الروح الرياضية العالية في مباراة شهدت منافسة قوية".

من جانبه اشار محمود يعقوب لاعب كفرقرع الى انه تمتع كل من شاهد المباراة من خلال اداء رفيع المستوى قدمه لاعبي الفريقين في مباراة جمعت كوادر ناشئة صاعدة ينتظرها مستقبل زاهر في عالم كرة القدم، وقال يعقوب: "الخسارة من ورائنا وسنعوضها بفوز في المباراة القادمة".

إقرا ايضا في هذا السياق: