الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

توفيق بصول:اذا لم يفز الاخاء على بني يهودا واللد عليه تحرير التعزيز ودعم المحليين

حجاج رحال -
نُشر: 15/10/14 06:17,  حُتلن: 09:20

توفيق بصول:

الادارة حضرت الفريق والأساس جيد ومتين من لاعبي البيت، فلدينا كادر لاعبين محليين لا يستهان به

مباراتان هامتان بانتظار الفريق أمام بني يهودا تل أبيب وشباب اللد واذا لم يجمع أربع نقاط فيهما، فحسب رأيي يجب تحرير التعزيز واشراك أكبر عدد ممكن من لاعبي الشبيبة والتنازل عن حلم الصعود كليا

قال الرياضي المعروف توفيق بصول، ابن الرينة، والذي عمل لسنوات طويلة في ادارة فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة ويرافق حاليا جميع مبارياته، أن التوقعات من الفريق كبيرة بحكم اعلان الصعود هدفا له، علما أن النتائج ليست على قد التوقعات.


توفيق بصول


وأضاف توفيق بصول: "الادارة حضرت الفريق والأساس جيد ومتين من لاعبي البيت، فلدينا كادر لاعبين محليين لا يستهان به، ولكن اعتماد المدرب شلومي دورا على لاعبين اثنين أو ثلاثة فقط من أولاد البيت لا يكفي، فاذا كان هذا هو الحال في الممتازة، فكيف سيكون في العليا؟. في المباراة الماضية أمام بيتار تل أبيب – الرملة كان حتى البدلاء من التعزيز عدا المحلي بهاء أبو شهاب. الادارة تعمل بشكل ممتاز بتجهيز الميزانيات، ولكن كان هناك تسرع في اطلاق التصريحات للصعود. فالصعود يجب أن يكون من أجل البقاء لسنوات طويلة في العليا، ولكن حسب الكادر من الصعب الارتقاء. جهود الادارة مباركة ولكن ليس على حساب أولا دالبيت، فلا يعقل تجهيز فريق من خارج المدينة يمثّل الناصرة".

كما ألقى باللائمة على المدرب دورا في اعتماده على مهاجمين يلعبان بنفس الطريقة والمستوى، هما ايلي الباز وعيدو اكسبراد، اذ قال أنه كان الاعتماد على أحدهم فقط واحضار لاعب آخر مع صفات أخرى.
وتابع توفيق بصول:"مباراتان هامتان بانتظار الفريق أمام بني يهودا تل أبيب وشباب اللد. واذا لم يجمع أربع نقاط فيهما، فحسب رأيي يجب تحرير التعزيز واشراك أكبر عدد ممكن من لاعبي الشبيبة والتنازل عن حلم الصعود كليا".

مقالات متعلقة