اسواق العربEconomy

سيميلاك ادفانس بلوس من شركة ابوت غني بالحديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سيميلاك ادفانس بلوس من شركة ابوت غني بالحديد لدعم تطور دماغ الطفل

اخصائية التغذية ميس يونس:

سيميلاك ادفانس بلوس يزود بشبكة امان غذائية من كافة الفيتامينات والمعادن ويتم استكمال الطعام الصلب به

يمكن لسيميلاك المساعدة في سد الفجوة الغذائية في وجبات طفلكم والمساعدة في اكمال نواقص الحديد لدى الاطفال الذين لا يتناولون طعاماً متنوعا بشكل كافي


انا ميس يونس، ام لثلاثة اولاد، اخصائية تغذية واعمل في شركة ابوت، منتِجة سيميلاك. أريد ان احدّثكم اليوم عن اهمية الحديد لدعم تطور دماغ الطفل، فهو احد المركبات الضرورية للتطور الذهني للاطفال، هو الحديد وبنفس الوقت وللاسف احدى النواقص الشائعة لدى الاطفال هو النقص بالحديد. هذا، وتدل الأبحاث العلمية على ان الاطفال الذين لا يحصلون على كمية كافية من الحديد قد يصابون بفقر الدم، مما يؤدي الى تأخّر بالتطور ينعكس ايضا على مراحل متأخرة اكثر خلال الحياة، النقص بالحديد في البلاد يعتبر ظاهرة شائعة بين الاطفال والرضع في أجيال 24-6 اشهر.

مجموعة سيميلاك ادفانس بلوس غنية بالحديد، من اجل دعم تطور الدماغ. يتم انتاج سيميلاك ادفانس بلوس من قبل شركة ادوية ومنتجات صحية دولية، حيث يتم تطوير منتجاتها اعتمادا على الابحاث والاختبارات العلمية- مئات الاختبارات، مئات العلماء واكثر من 50 عام من الابحاث. كل هذه الأمور سوية تضمن تواجد المركبات الضرورية لتطور الطفل ومن بينها الحديد في سيميلاك بالكمية الموصى بها والتركيبة التي تتيح امتصاصها المثالي في جسم الطفل.

تضيف ميس وتقول:"سيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 1 يضمن للأطفال حديثي الولادة اضافة إلى الحديد الذي يتم امتصاصه جيدا. على كل الاحوال توصي وزارة الصحة في البلاد على منح إضافة حديد للأطفال ابتداء من جيل 4 اشهر. يزود سيميلاك ادفانس بلوس بشبكة امان غذائية من كافة الفيتامينات والمعادن، بما فيها مستويات حديد يتم امتصاصها بنجاعة، وتضمن حصول الطفل على الحديد الذي يحتاجه. من جيل نصف سنة وما فوق، يتم استكمال الطعام الصلب بواسطة سيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 2 او سيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 3، ويمكنه المساعدة في سد الفجوة الغذائية في وجبات طفلكم والمساعدة في اكمال نواقص الحديد لدى الاطفال الذين لا يتناولون طعاماً متنوعا بشكل كافي".

اذا كان لديك أي سؤال حول تغذية طفلك وللحصول على عينات يمكنك التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" في سيميلاك على هاتف سيميلاك على هاتف 1800-65-65-01

ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: