الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

الليلة: أيرلندا امام المانيا والبرتغال تواجه الدنمارك في تصفيات أمم أوربا 2016

كل العرب /
نُشر: 14/10/14 08:01,  حُتلن: 10:13

تحتل ألمانيا المركز الثالث بثلاث نقاط بالتساوي مع اسكتلندا

خسرت البرتغال مباراتها الأولى في التصفيات الأوروبية 0-1 أمام ألبانيا وهي الهزيمة التي عجلت برحيل بينتو

تم استبعاد كريستوف كرامر لاعب وسط ألمانيا من تشكيلة بطل العالم قبل مواجهة ضيفه منتخب أيرلندا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 اليوم الثلاثاء بسبب إصابته بفيروس في المعدة

تلقى منتخب البرتغال دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته اليوم الثلاثاء أمام الدنمارك في تصفيات بطولة أوروبا 2016، بعد أن سمحت محكمة التحكيم الرياضية للمدرب الجديد فيرناندو سانتوس بالعودة لقيادة الفريق من على خط التماس، رغم إيقافه لثماني مباريات،  وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سانتوس، الذي عين في الشهر الماضي خلفاً للمقال باولو بينتو، بالإيقاف لثماني مباريات إضافة إلى غرامة مالية، بعد طرده خلال آخر مباراة له مع المنتخب اليوناني خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل.

 

وقررت محكمة التحكيم الرياضية السماح لسانتوس (59 عاماً)، بممارسة مهام عمله حتى تبت في الطعن المقدم منه في العقوبة، التي فرضها الفيفا عليه بعد أن وافقت على طلبه بتعليق تنفيذ العقوبة لحين البت في الطعن. وقالت المحمكة في بيان أمس الإثنين: وبناء على ذلك فإن السيد سانتوس يمكنه ممارسة مهامه التدريبية حتى صدور قرار محكمة التحكيم الرياضية في القضية. وقالت المحكمة إنها ربما تتمكن من إصدار قرار في القضية بحلول نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وخسرت البرتغال مباراتها الأولى في التصفيات الأوروبية 0-1، أمام ألبانيا وهي الهزيمة التي عجلت برحيل بينتو.

كما وتم استبعاد كريستوف كرامر لاعب وسط ألمانيا من تشكيلة بطل العالم قبل مواجهة ضيفه منتخب أيرلندا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 اليوم الثلاثاء بسبب إصابته بفيروس في المعدة. وانضم كرامر لقائمة طويلة من الغيابات تشمل باستيان شفاينشتايجر وماركو ريوس ومسعود أوزيل، حيث يتطلع الألمان لتصحيح المسار بعد هزيمة مفاجئة يوم السبت بهدفين دون رد في بولندا.

وقال لوف قبل المباراة "الجميع جاهز للمباراة باستثناء كريستوف كرامر نظرا لظهور أعراض نزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة عليه الليلة الماضية وإصابته على ما يبدو بفيروس في المعدة". وربما يعمد لوف لخيارات هجومية أكبر حينما يختار بديلا لكرامر الفائز مع بلاده بكأس العالم في المباراة، حيث يوجد مهاجم واحد صريح في التشكيلة المؤلفة من 18 لاعبا هو ماكس كروس. وسيطر الألمان تماما على المباراة أمام بولندا لكن رغم الفرص الكثيرة السانحة أخفقوا في التسجيل. ويحتاج الألمان للنقاط الثلاث للتساوي مع بولندا وأيرلندا صاحبي الصدارة في المجموعة الرابعة ولكل منهما ست نقاط من مباراتين، وتحتل ألمانيا المركز الثالث بثلاث نقاط بالتساوي مع اسكتلندا.

مقالات متعلقة

Got