أخبارNews & Politics

أم الفحم: جمعية أمانينا تزور المرضى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: جمعية أمانينا تتألق في سماء التطوع وتزور المرضى في المستشفيات

القائمون على المبادرة:

جمعية امانينا تميزت منذ بدء مسيرتها برعاية شؤون المرضى واليتامى والمنكوبين والمساكين بالضفة والقطاع وذلك بشتى الطرق ماديا ومعنويا


من ضمن فعاليات جمعية امانينا الخيرية في أم الفحم، قام طاقم الجمعية بزيارة مستشفى ايخلوف وتل هشومير لزيارة الأطفال المرضى وتقديم الهدايا لهم وذلك من ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها الجمعية بمعدل كل اسبوع إلى أهالي المرضى من غزة والضفة الذين يعانون من أمراض خطيرة جراء الحروب والأزمات الصحية، ذلك بالإضافة الى زيارة دور الأيتام وتقديم الدعم المعنوي لهم وايصال التبرعات من أهل الخير بالبلاد.


أثناء الزيارة

هذا، وقال القائمون على المبادرة: "لقد تميزت جمعية امانينا منذ بدء مسيرتها برعاية شؤون المرضى واليتامى والمنكوبين والمساكين بالضفة والقطاع وذلك بشتى الطرق ماديا ومعنويا، حيث تواكب على رسم البسمة على وجوه الاطفال ونشر الفرحة في ربوع قلوبهم وايامهم بفعالياتها المتنوعة من زيارات ومشاركة واسعة بفعاليات تربوية ثقافية وعلمية وترفيهية".
رافقت نخبة من الجوقة الموسيقية بقيادة الاستاذ نزار شايب جبارين بزيارة الجمعية الأخيرة الى المستشفيات، وذلك بالتنسيق مع عضو الجمعية ملاك اغبارية. حيث قام اعضاء الجوقة بالغناء امام المرضى بجو يملأه الحنين للوطن والحب والفرح، وخلال اوقات قصيرة استطاعت الجوقة ان تضفي على قلوب الأطفال فرحة غامرة وسعدة لا تضاهى ووطنا دافئاً بغربة تزيد الوجع وجعاً. كما وتخلل البرنامج الفني للزيارة توزيع هدايا العيد والرسم على الوجوه ومشاركة الأطفال المرضى وذويهم الأحاديث والغناء.

إقرا ايضا في هذا السياق: