صحةHealth

تناولوا التفاح لحماية جسمكم من زيادة الوزن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تناولوا التفاح الأخضر لحماية جسمكم من اضطرابات زيادة الوزن

أكدت آخر الدراسات أن فاكهة التفاح ذات قيمة

التفاح يحمي من حدوث اضطرابات في عمليات أيض الجسم التي تظهر عند البدانة مثل الالتهابات المزمنة التي تؤدي الى الاصابة بالسكري


أكدت آخر الدراسات أن فاكهة التفاح ذات قيمة غذائية عالية، حيث أنها تسعد في الحفاظ على توازن جسم الانسان. هذا وقد أكدت دراسة أميركية أجريت في جامعة واشنطن ستايت أن المكونات غير القابلة للهضم التي تتواجد في فاكهة التفاح، خاصة الأخضر، تحمي الجسم من اضطرابات زيادة الوزن.


هذا ويشار الى ان فاكهة التفاح الأخضر تساعد على مكافحة البدانة، من خلال نمو البكتيريا الصديقة في القولون التي تحتوي على المواد غير القابلة للهضم بما في ذلك الألياف والبوليفينول والكربوهيدرات التي لا تتفتت حتى مع المضغ وأحماض المعدة والأنزيمات، فتصل للقولون كما هي، ويتم تخميرها من البكتيريا مما يعود بالفائدة على نمو البكتيريا الصديقة في الأمعاء.
ووفق الدراسة فإن التفاح يحمي من حدوث اضطرابات في عمليات أيض الجسم التي تظهر عند البدانة، مثل الالتهابات المزمنة التي تؤدي الى الاصابة بالسكري.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.com

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

فيديو:شرطي يرصد سرعة السيارات عند مفرق الموفيل