الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 03:02

هولندا تفلت من كمين كازاخستان في تصفيات أمم أوروبا 2016

كل العرب
نُشر: 10/10/14 22:47,  حُتلن: 08:22

سجل ثلاثية المنتخب الهولندي في المباراة كلاس يان هونتيلار وإبراهيم أفيلاي وروبين فان بيرسي في الدقائق 62 و82 و89 فيما أحرز هدف كازاخستان عبدولين في الدقيقة 17

نجح المنتخب الهولندي في تخطي عقبة ضيفه الكازاخستاني بصعوبة كبيرة بثلاثة مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب آمستردام آرينا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا.

وسجل ثلاثية المنتخب الهولندي في المباراة ، كلاس يان هونتيلار وإبراهيم أفيلاي وروبين فان بيرسي في الدقائق 62 و82 و89 ، فيما أحرز هدف كازاخستان عبدولين في الدقيقة 17. ليحقق المنتخب الهولندي أول ثلاث نقاط في التصفيات الأوروبية وبالتحديد في المجموعة الأولى، وذلك بعد خسارته الأولى أمام التشيك التي حققت إنتصارين حتى الآن وتتصدر ترتيب المجموعة .وأنهى المنتخب الكازاخستاني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف على حساب نظيره الهولندي، سجله اللاعب عبدولين في الدقيقة 17 بعد تمهيد من كاربوفيتش.

وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب الهولندي من تعديل النتيجة بهدف أول عن طريق كلاس يان هونتيلار في الدقيقة 62 بعد تمهيد من أفيلاي ، قبل أن يسجل أفيلاي الهدف الثاني لكتيبة جوس هيدينك في الدقيقة 82، وأكمل روبين فان بيرسي ثلاثية الطواحين في الدقيقة 89 من ركلة جزاء سددها بمهارة، لينتهي اللقاء بفوز هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف. وشهدت المباراة طرد نجم كازاخستان باورزهان دزهولشييف في الدقيقة 64، ما أثر بشكل كبير على كتيبة منتخب بلاده، ليسجل بعدها المنتخب الهولندي هدفين متتالين، وينهون اللقاء لصالحهم بثلاثة أهداف مقابل هدف، مستغلين تفوقهم العددي على نظرائهم بكازاخستان.

مقالات متعلقة

Got