الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

صورة الإبن السرّي للألماني أوزيل تشعل مواقع التواصل الإجتماعي في العالم

كل العرب
نُشر: 09/10/14 16:12,  حُتلن: 18:49

علّقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على الصورة "الإبن السري لأوزيل، أو ولد أوزيل المفقود" وذلك على سبيل المزاح ونقلاً عن تعليقات ملايين الناشطين على صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة

تلاحق المواقف الطريفة اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل، بسبب ملامحه المميزة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، ومؤخرا، نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صورة لفتى صغير يشبه اللاعب الألماني بدرجة كبيرة. وقد علّقت الصحيفة الإسبانية على الصورة "الإبن السري لأوزيل، أو ولد أوزيل المفقود"، وذلك على سبيل المزاح ونقلاً عن تعليقات ملايين الناشطين على صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة.


الفتى شبيه أوزيل

الصحيفة أكدت أنه بالفعل هناك شبه كبير بدرجة لا توصف بين الولد الصغير وأوزيل، وهو ما جعل الصورة حديث المواقع الاجتماعية. يشار أخيرا إلى أن أوزيل يرتبط بمطربة ألمانية منذ سنوات ، ويعيشا سوياً حالياً في العاصمة الإنجليزية لندن منذ انتقاله لصفوف المدفعجية الموسم الماضي. يذكر أن هذه ليست المرة الوحيدة التي يظهر فيها رجل أو ولد يشبه أوزيل نجم ريال مدريد الإسباني السابق وآرسنال الحالي الذي يعاني من تذبذب في المستوى منذ بداية الموسم الحالي.

مسعود أوزيل أفضل صفقة في الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم
مسعود أوزيل -  تصوير:Xinhua

القميص رقم 10 الخاص بمسعود أوزيل سر فوز الريال مدريد بالكأس العاشرة

مقالات متعلقة

Got