أخبارNews & Politics

نتنياهو يعقد اجتماعا في القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يعقد اجتماعا على خلفية الاضطرابات المتواصلة شرقي القدس

عمّم أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي بيانًا جاء فيه: "عقد رئيس الوزراء نتنياهو ظهر اليوم اجتماعا على خلفية الاضطرابات المتواصلة في شرقي أورشليم القدس. وشارك في الاجتماع كل من وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهرونو

نتنياهو :

الهدف من هذا الاجتماع هو القيام بذلك بشكل جذري – يجب أن نرى ما هو حجم القوات وما هي القدرات التي يجب أن نستعملها والخطوات التي يجب أن نتخذها


عمّم أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي بيانًا جاء فيه: "عقد رئيس الوزراء نتنياهو ظهر اليوم اجتماعا على خلفية الاضطرابات المتواصلة في شرقي أورشليم القدس. وشارك في الاجتماع كل من وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهرونوفيتش ورئيس بلدية أورشليم القدس نير بركات والمفتش العام للشرطة الفريق يوحنان دانينو وقائد محافظة أورشليم القدس في الشرطة اللواء يوسي بارينتي ورئيس الشاباك يورام كوهين والمستشار القانوني للحكومة المحامي يهودا فاينشتيان ومحامي الدولة شاي نيتسان".


وتابع البيان: "وفي ختام الاجتماع أمر رئيس الوزراء بتعزيز قوات الشرطة المنتشرة في المناطق التي تندلع فيها المواجهات وبالعمل بشكل صارم وحازم ضد المشاغبين وأكد على أنه لن يُسمح بتحويل الوضع الراهن إلى أمر مقبول".
وأشار البيان: "وقال رئيس الوزراء في مستهل الاجتماع: "شهدنا مؤخرا أحداثًا شملت رشق الحجارة والاضطرابات والعنف. أعتقد أنه يجب علينا أن نتعامل مع هذه الأحداث ليس فقط عشية الأعياد اليهودية بل بشكل جذري. والهدف من هذا الاجتماع هو القيام بذلك بشكل جذري – يجب أن نرى ما هو حجم القوات وما هي القدرات التي يجب أن نستعملها والخطوات التي يجب أن نتخذها من أجل ضمان السلامة العامة في أورشليم القدس" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو القدس
أم الفحم تنتفض لأبناءها: موعد جنازة محمود إغبارية