الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

الشاملة عرعرة النقب تحتفل بحلول عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 07/10/14 15:01,  حُتلن: 17:28

الشيخ الأستاذ خالد الددا رئيس مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن ألقى موعظة دينيّة تحدث فيها عن الدروس المستفادة من عيد الأضحى

عمّمت الشاملة عرعرة النقب بيانًا جاء فيه: "نظمت المدرسة الثانوية الشاملة عرعرة النقب احتفالا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قام على تنظيمه مركزا التربية الاجتماعية المربيان عرفات العكّه ومحمد العمور. بدأ الاحتفال الذي عرفه الأستاذ محمد العمور(ابو عبيده) بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب يسري أبو شلظم. تلت ذلك كلمة مدير المدرسة ألقاها نيابة عنه مدير المرحلة الإعدادية المربي يوسف الطوري وذلك لتواجد الأستاذ جاسر أبو عرار مدير المدرسة في الديار الحجازية لتأدية مناسك الحج حيث هنأ الأستاذ يوسف الطلاب بمناسبة العيد وتمنى لهم عيدا سعيدا وقدم بعض النصائح للطلاب بهذه المناسبة كما وشكر القائمين على تنظيم هذا الاحتفال".



وأضاف البيان: "وألقى الشيخ الأستاذ خالد الددا رئيس مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن موعظة دينيّة تحدث فيها عن الدروس المستفادة من عيد الأضحى وحثّ الطلاب على بر الوالدين وإطاعتهما كما ووصاهم بصلة الرحم في يوم العيد وقدم لهم بعض النصائح بهذه المناسبة. تلى ذلك قصيدة شعرية ألقتها الطالبة شيرين العكّه. تلى ذلك عرض كراتيه رائع ومميز بقيادة الأستاذ محمد أبو صبيح بطل اسرائيل في الكراتيه نال اعجاب الجميع".

وختم البيان: "ومسك الختام تقديم فقرة فنية وتكبيرات العيد باشراف الأستاذ حسام غنايم. وتخلل الاحتفال أيضا كلمة لجنة الاباء القاها السيد أيوب أبو عرار وكلمة لشبكة طوماشين. وجدير بالذكر أنّ المربين ومعلمي التربية الدينيّة تحدّثوا خلال الأسبوع عن مناسبة عيد الأضحى وفريضة الحج وذلك عن طريق تمرير فعالية خاصة بهذه المناسبة وذلك حسب خطة النواة لحصة التربية" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة