الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

كاسياس: ينبغي تقليص الفارق عن برشلونة وعلينا تجنب الخسارة

كل العرب /
نُشر: 06/10/14 15:19,  حُتلن: 09:27

إيكر كاسياس:

من الهام الحفاظ على نظافة الشباك لأن مرمانا مني بأهداف عدة مباريات متتالية وهذا يجعل لاعبي الخطوط الخلفية يشعرون بدعم الخطوط الأمامية هذا ما يريده الجميع

"من الهام أن تكون الجماهير إلى جانب الفريق"، هذا ما رد به إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني عقب الفوز على اتلتيك بيلباو بخمسة اهداف نظيفة ضمن الدوري الاسباني، خاصة بعد صيحات الاستهجان التي يتعرض لها من جانب من جماهير الفريق الملكي، مؤكدا أنه يتفهم "سأمها" منه حيث أنه أمضى (15 عاما) في صفوف "الميرينجي"، لكنه شدد على أنه "حجز مكانا في تاريخ" الفريق الملكي بجهوده.

 

وتابع كاسياس: "ترتفع ثقة اللاعب عندما يشعر بأنه محبوب بصورة أكبر من الجماهير. واللاعب يستجيب لضغطها المتمثل في صيحات الاستهجان، ويمكنني تفهم أن يسأم البعض مني لأنني أمضيت (15 عاما) هنا. ولكنني قدمت ما ضمن لي البقاء في النادي طوال تلك الفترة. لقد حجزت مكانا صغيرا في تاريخ الريال".

وإختتم كاسياس حديثه قائلا: "من الهام الحفاظ على نظافة الشباك لأن مرمانا مني بأهداف عدة مباريات متتالية، وهذا يجعل لاعبي الخطوط الخلفية يشعرون بدعم الخطوط الأمامية. هذا ما يريده الجميع". وعن فريق بلباو أشار: "لم يستسلم، وكان من الممكن أن تتغير النتيجة". أما بالنسبة لمستقبل الريال في الليجا قال: "ينبغي تقليص الفارق الذي يفصلنا عن المتصدر (برشلونة)، ولابد من تجنب السقوط وتوخي الحذر من أتلتيكو مدريد، حامل اللقب”.

مقالات متعلقة

Got