الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

فالنسيا يسقط أتلتيكو مدريد حامل لقب الليجا بثلاثة أهداف

كل العرب /
نُشر: 04/10/14 18:52,  حُتلن: 06:31

شهدت المباراة بطاقة حمراء للاعب أليسيو تشيرشي في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز الخفافيش بثلاثة أهداف مقابل هدف

تمكن فريق فالنسيا من تحقيق فوزٍ كبيرٍ على حساب مضيفه فريق أتلتيكو مدريد حامل لقب الليجا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب المستايا ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجّل أصحاب الأرض ثلاثة أهداف متتالية، حيث جاء الهدف الأول عن طريق المدافع جواو ميراندا بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق آندريه جوميز في الدقيقة السابعة، وعزز نيكولاس أوتاميندي بهدف ثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة عشر.
 

وتمكن الأتليتي من إدراك هدف تقليص الفارق في الدقيقة 29 عن طريق المهاجم "ماريو ماندزوكيتش"، وقبل نهاية اللقاء احتسب الحكم تكسيرا فيتيينيس ركلة جزاء للضيوف أضعها اللاعب جييرمي سيكويرا بغرابة شديدة لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف. وفي الشوط الثاني ضغط الأتليتي بكل قوة في مهمة البحث عن هدف مزيد من الأهداف من أجل تعديل النتيجة، لكن دفاع فالنسيا كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد.

وشهدت المباراة بطاقة حمراء للاعب أليسيو تشيرشي في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز الخفافيش بثلاثة أهداف مقابل هدف. وبهذه النتيجة رفع فالنسيا رصيده إلى النقطة السابعة عشر محتلاً صدارة الليجا مؤقتًا، بينما توقف رصيد أتليتكو مدريد عند النقطة الرابعة عشر في المركز الثالث مؤقتاً أيضاً.

مقالات متعلقة

Got