الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

طلاب مدرسة بيت حنينا الإعدادية للبنين يحتفلون بالأضحى

كل العرب
نُشر: 04/10/14 09:52,  حُتلن: 11:18

مدير المدرسة الاستاذ محمد زبارقة أشار الى أهمية هذه المناسبة السارة والترابط بين الطلاب في الفعاليات اللامنهجية من حيث غرس القيم الدينية والثقافية والإجتماعية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة بيت حنينا الإعدادية، جاء فيه "بأجواء مفعمة بالمحبة والسرور شارك طلاب مدرسة بيت حنينا للبنين في فعاليات خاصة ومميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث قام الطلاب بأداء مناسك الحج داخل فناء المدرسة، وتضمن البرنامج عدة محطات وفعاليات دينية، ثقافية واجتماعية، وقام قسم من الطلاب بالتكبير بصوتٍ جلجل أرجاء المدرسة وأبهر الحضور، وقسم اخر قاموا بالطواف حول مجسم الكعبة الذي بني خصيصاً لهذه المناسبة من قبل الطلاب".

وجاء في البيان "تم تقديم أنشودة تلخص أهم الأحداث التاريخية في الكعبة، وخرج الطلاب مع المعلمين لتوزيع بطاقات معايدة على أهالي بيت حنينا. كان الخشوع والإيمان سيدا الموقف وعمت الفرحة في قلوب الطلاب. كما وشارك أعضاء الهيئة التدريسية المربييّن وعلى رأسهم المدير استاذ محمد زبارقة في مواكبة الفعاليات والفقرات التي شارك فيها مع الطلاب.
وأشار مدير المدرسة الاستاذ محمد زبارقة الى أهمية هذه المناسبة السارة والترابط بين الطلاب في الفعاليات اللامنهجية من حيث غرس القيم الدينية، الثقافية، الاجتماعية، حيث تم خلال فترة وجيزة بفضل الطلاب والمعلمين الكرام بإنجاح مناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكل عام وانتم بخير".

مقالات متعلقة