الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

أجواء احتفالية وايمانية على مشارف عطلة عيد الأضحى في مدرسة ابن خلدون أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/10/14 08:26,  حُتلن: 08:31

جسد طلاب المدرسة مناسك الحج في القسم الثاني من الاحتفال حيث ارتدى كل من الطلاب والطالبات ملابس احرام مناسبة وأدوا المناسك المختلفة من طواف

بأجواء احتفالية بهيجة، استقبلت مدرسة ابن خلدون الابتدائية في أم الفحم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، فقد خيمت الشعائر الايمانية والتلبية والبهجة فوق المدرسة لتعمر قلوب طلابها وطاقمها بالسكون وتزع فيها فرحة العيد. افتتح اليوم الدراسي بفعاليات حول مفهوم الأضحية ومناسك الحج اضافة الى أهمية الاحتفال بهذا العيد المناسبة الدينية لجميع المسلمين. تلتها فقرات تربوية داخل الصفوف عرضت موضوع الحج ومناسكه اضافة لعيد الأضحى المبارك من خلال فعاليات وورشات وفيديوهات محوسبة.

جسد طلاب المدرسة مناسك الحج في القسم الثاني من الاحتفال حيث ارتدى كل من الطلاب والطالبات ملابس احرام مناسبة وأدوا المناسك المختلفة من طواف، سعي ورمي جمرات بمنعة حقيقية قاموا بالتلبية خلالها صوتا جماعيا واحدا صدح في أرجاء المكان.

اختتم الاحتفال المهيب بفقرات من أداء وتقديم الطلاب، في النهاية شكرت المربية سهام أبو شقرة كل من الطلاب، الأهالي والطاقم وأثنت على اهميةالحج عند الاسلام ورجت عيد سعيدا للمسلمين وحجا مبرورا وسعيا مشكورا لحجاج بيت الله الحرام. كل عام وجميع الأمة الاسلامية بألف خير.

مقالات متعلقة