الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

أم الفحم: إعدادية وادي النسور تنظم إحتفالاً مهيبا بحلول عيد الأضحى المبارك

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 03/10/14 19:55,  حُتلن: 22:16

مركز التربية الاجتماعية الاستاذ ابراهيم جبارين:

نهنئ طلابنا الاعزاء واهالي أم الفحم والمسلمين أجمعين بحلول عيد الأضحى المبارك

هدفت هذه الفعالية لزرع معاني وقيم العيد في روح الطلاب حيث يحمل الحفل الكثير من المعاني التربويّة للتضحية ومساعدة ومحبة الآخر

إحتفلت مدرسة وادي النسور الاعدادية أم الفحم، بحلول عيد الأضحى المبارك، وقبل بداية الحفل استقبل الطلاب بحلويات بيتيّة متنوّعة، عمل على تحضيرها الطلاب. افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وقامتا بعرافة الحفلة المعلمة سهام زيد والمعلمة سائدة اغبارية.
 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات منها عروض مسرحية تتعلق بعيد الأضحى والأضاحي وتعريف الطلاب على أهميّة مناسك الحج، واناشيد وأغاني العيد التي أداها العديد من الطلاب، حيث تألقت الطالبة رنيم محاميد بأغانيها وصوتها الجميل وقد دخل الطلاب الى قاعة المدرسة بقرع الطبول وبتكبيرات العيد وكانت هنالك كلمة لمدير المدرسة الاستاذ بسام جميل الذي قدم للطلاب ولطاقم المعلمين التهنئة بقدوم عيد الأضحى المبارك، وأثنى على جهود القائمين على هذا الاحتفال وعلى إقامة أجمل الفقرات وخاصة الفقرة الاخيرة التي أبدع فيها طلاب صفوف التاسع والذين قاموا بعرض الدبكة العربية.

وقال مركز التربية الاجتماعية الاستاذ ابراهيم جبارين: "نهنئ طلابنا الأعزاء وأهالي أم الفحم والمسلمين أجمعين بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث هدفت هذه الفعالية لزرع معاني وقيم العيد في روح الطلاب حيث يحمل الحفل الكثير من المعاني التربوية للتضحية ومساعدة ومحبة الآخر".

مقالات متعلقة