أخبارNews & Politics

الطيرة:الاحتفال بإفتتاح بيت المسنين وعيد الأضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيرة: الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وبإفتتاح بيت المسنين

أبرز ما جاء في البيان: 

تحدث الدكتور أحمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي ومدير جمعية الرحمة التي تدير بيت المسنين مرحباً ومهنئاً بعيد الأضحى المبارك وبافتتاح بيت المسنين الذي سيقوم برعاية المسنين والمسنات

مصطفى ناصر أعرب عن سعادته بهذا اليوم مُقدّماً شكره لجميع المتبرعين والمتطوعين ولكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم 


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى - الطيرة، جاء فيه "تحت رعاية بلديّة الطيرة وجمعية الرحمة لرعاية المسن في الطيرة، تم يوم الخميس 2/10/2014  إفتتاح بيت المسنين بحضور عشرات المسنين والمسنات خلال حفل فني بهيج تخللته فقرات فنية أسعدت الحضور، وقد شارك في الإفتتاح نائب رئيس بلدية الطيرة وعضو البلدية حسام سلطان، الدكتور أحمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي ومدير جمعية الرحمة التي تدير بيت المسنين، إخلاص قشوع مديرة المركز الجماهيري في الطيرة، وهمّت سمارة نائبة مدير قسم الرفاه الإجتماعي، ومصطفى ناصر المسؤول المباشر عن الفعاليات والنشاطات في المركز بالإضافة لعدد من اعضاء البلدية وضيوف عديدين".

وجاء في البيان أيضا "رحب مصطفى ناصر بجميع الحضور الذين شاركوا في هذا اليوم المميز وهنأهم بعيد الأضحى المبارك، مستعرضاً أمام الجميع أهمية تكريم وتبجيل آبائنا وأجدادنا، وحفظ كرامتهم وانسانيتهم الذين يعتبرون جذورنا العميقة التي تمتد بهذه الأرض. كما تحدّث ناصر عن بيت المسنين الذي يتبع لبلدية الطيرة ويُدار من قبل جمعية الرحمة، وعن الفعاليات والأنشطة التي سيوفرها للمسنين خلال الأيام الثلاثة التي سيفتح أمام المسنين، والتي تشمل محاضرات طبية وفحوصات روتينية طبية مستمرة عن طريق مركز الرحمة الطبي، وبالتعاون مع كل العيادات الأخرى في المدينة، كما ونوه عن وجبات الفطور والغداء التي ستقدم للمسنين".
وأضاف البيان: "تحدث الدكتور أحمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي ومدير جمعية الرحمة التي تدير بيت المسنين، مرحباً ومهنئاً بعيد الأضحى المبارك وبافتتاح بيت المسنين الذي سيقوم برعاية المسنين والمسنات مُبدياً رغبته بمساعدتهم جميعاً والاستماع لجميع متطلباتهم ورغباتهم من أجل تطوير المركز وتقدم مستوى تلك الخدمات، مُتمنياً من جميع المسنين المشاركة والتواجد فيه. وتحدث نائب رئيس بلدية الطيرة حسام سلطان مؤكداً رغبته في تطوير هذا المركز المهم الذي يُعتبر بيت الأجداد والآباء، مُشيراُ إلى سعيه الجاد لتنظيم الرحل والفعاليات العديدة خلال السنة، وحل جميع مشاكل المسنين سواء كانت خاصة بالشؤون الاجتماعيّة أو موضوع الجباية. كما وتحدثت نائبة مدير قسم الرفاه الاجتماعي همّت سمارة، واخلاص قشوع مديرة المركز الجماهيري، اللتان أبديتا رغبتيهما في مساعدة وتطوير المركز والمساهمة في ادخال البسمة على قلوب آبائنا وأجدادنا".
واختتم البيان "الإحتفال افتتح بدايةً بالإستماع لآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب عبد العزيز أبو خيط، بعدها قام طلاب مركز الشبيبة البلدي وطلاب مركز الطيرة الجماهيري بتقديم عروض فنيّة أسعدت الحضور. وفي نهاية الحفل تحدث مصطفى ناصر معرباً عن سعادته بهذا اليوم مُقدّماً شكره لجميع المتبرعين والمتطوعين ولكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم من خلال دعمهم وتحضيرهم الجيد المكثف، وبالأخص لبلدية الطيرة وللدكتور أحمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي، ولمكتب قسم الشؤون الاجتماعية ولنائبة المدير همّت سمارة، ولمديرة المركز الجماهيري اخلاص قشوع. وفي نهاية الحفل تمّ توزيع هدايا للمسننين الذين وقفوا ودعموا وساهموا في افتتاح هذا المركز وكان لهم تواجد وحضور دائم طيلة الوقت".

إقرا ايضا في هذا السياق: