الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

ادارة النهضة الناصرة تسوّق بطاقات اشتراك سنوية لمباريات الفريق البيتية

حجاج رحال -
نُشر: 03/10/14 10:37,  حُتلن: 16:10

رئيس الادارة خالد موعد:

في اليوم الأول تم بيع 30 بطاقة والهدف هنا جمع تبرعات للفريق لدعم مسيرته كما قمنا بتوزيع سلال الحلوى على اللاعبين احتفالا بعيد الأضحى المبارك

تعمل ادارة فريق الدرجة الثانية النهضة الناصرة على تسويق بطاقات اشتراك سنوية لمباريات الفريق البيتية في المنطقة الشمالية "أ". ورغم أنه لا توجد للفريق قاعدة جماهيرية كبيرة، فان الادارة بادرت الى هذه الخطوة الايجابية، بهدف دعم مسيرة الفريق، علما أنه يخوض موسمه الأول في الدرجة الثانية. ويبلغ ثمن البطاقة الواحدة 250 شيكل ويشمل دخول جميع المباريات البيتية والحصول على تضييفات خفيفة. وقال رئيس الادارة خالد موعد:"في اليوم الأول تم بيع 30 بطاقة، والهدف هنا جمع تبرعات للفريق لدعم مسيرته. كما قمنا بتوزيع سلال الحلوى على اللاعبين احتفالا بعيد الأضحى المبارك".

 

ومهنيا أبدى خالد موعد رضاه من مستوى الفريق، وأكد أنه سيعمل على تثبيت أقدامه في الدرجة الثانية. وتقدم أعضاء الفريق بالتهاني والتبريكات الى لاعب الفريق بعد أن رزق بمولوده البكر سراج الدين.
هذا، وبادر أعضاء فريق الكبار مع اللاعبين الناشئين الى حملة تنظيف احدى الساحات في حي الصفافرة في مدينة الناصرة، كجزء من الفعاليات العديدة التي يبادر اليها مسؤولو الفريق منها الرياضية والاجتماعية والثقافية.

مقالات متعلقة