الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

مدرسة البخاري الشاملة في عرابة تحتفل بعيد الأضحى

أمين بشير -
نُشر: 03/10/14 09:55,  حُتلن: 12:53

مديرة المدرسة ردينة شلاعطة تمنت ان يحمل هذا العيد في طياته كل الخير والحب والاخلاق والاحترام وحسن العبادة وتجدد الإيمان وان يعود علينا بالخير والبركة

في هذه الأيام الفضيلة والأجواء الايمانية، نظمت مدرسة البخاري الإعدادية أمس الخميس احتفالاً لاحياء مناسبة عيد الأضحى، حيث تحرص المدرسة على تذويت القيم والمبادئ في مثل هذه المناسبات لدى الطلاب واضفاء البهجة والفرحة في نفوسهم.


أثناء الفعاليات

هذا، وقام الطلاب والمعلمين بأعداد المدرسة لفعالية عيد الأضحى التربوية، حيث تضمنت الفعاليات محطتان، الأولى: عرض فيلم قصير داخل الصفوف عن عيد الأضحى ومناسك الحج وبعد ذلك قام الشيوخ الأفاضل بإلقاء محاضرات وخطب حول قصة العيد ومواعض وحكم دينية. أما المحطة الثانية: في القاعة، حيث تضمن البرنامج تلاوة بايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عدنان عاصلة ومحاضرة ايمانية قدمها الشيخ محمد كايد نجار.
كما والقت مديرة المدرسة الاستاذة ردينة شلاعطة كلمتها بهذه المناسبة متمنية ان يحمل هذا العيد في طياته كل الخير والحب والاخلاق والاحترام وحسن العبادة وتجدد الايمان وان يعود علينا وعلى الأمة الاسلامية باليمن والخير والبركة. بالإضافة إلى تنوع فقرات الاحتفال لتشمل قصائد كلمات أناشيد ومسرحية.

مقالات متعلقة