الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

فعاليات لموسم الحج في إعدادية الرازي في مدينة أم الفحم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 02/10/14 22:15,  حُتلن: 22:23

مدير المدرسة الاستاذ محمد مروح شكر بدوره الطلاب والامهات المتطوعات ومعلموا المدرسة على هذا الابداع المميز والراقي الرائع داعيآ في الوقت نفسه للطلاب والحجاج عيدآ سعيدآ وحجآ مقبولا

قامت مدرسة الرازي الاعدادية أم الفحم بفعاليات مميزة بمناسبة موسم الحج، حيث قام الطلاب ببناء زاوية خاصة عبرت فيها معاني الحج ومناسكه والاعمال والمراحل التي يمر بها الحاج. حيث شارك قسم الفعاليات الامنهجية إضافة للطلاب بعض الامهات المتطوعات في رسم اللوحة الفنية الابداعية، وقد احتوت هذه اللوحة على مجسم للكعبة الشريفة ولباس الحجاج والمسعى وجبل عرفة، كما وتم تفعيل شاشات التلفاز الداخلية والاذاعة في الصوت والصورة لاعمال الحج ومراحله إضافة التكبيرات التي يقوم بها الحاج خلال المناسك.



هذا، وقد عبر الطلاب والاهالي المشاركين عن فرحتهم وبهجتهم وسرورهم بهذه الفعالية الرائعة والتي فيها من المعاني والعبادة والعبر والعظات واتباع سنة الانبياء. اما في طبقة السوابع فقد قامت معلمة الدين الاسلامي المعلمة اسماء محاميد بقيادة مسابقة اجمل صف في التعبير عن الحج والعيد، وستذكر النتائج في الاحتفال المنتظر بعيد الاضحی المبارك. جدير بالزكر ان لجنة التحكيم كانت طلابية فأبدع الطلاب بقيادة الفعالية. مدير المدرسة الاستاذ محمد مروح شكر بدوره الطلاب والامهات المتطوعات ومعلموا المدرسة على هذا الابداع المميز والراقي الرائع داعيآ في الوقت نفسه للطلاب والحجاج عيدآ سعيدآ وحجآ مقبولا وأن يعيدهم سالمين غانمين وأن يتقبل الله منهم الطاعات.

مقالات متعلقة