الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

خير الأضحى يتجلى بأروع صورة في مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي عكا

أمين بشير -
نُشر: 01/10/14 22:23,  حُتلن: 22:35

مشروع  الأضحى علشانك يهدف الى مساعدة طلاب المدرسة الذين في ضائقة اقتصادية صعبة قبل حلول عيد الأضحى المبارك

الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة عبر عن سعادته لهذا التكاتف والتعاون بروح عيد الاضحى المبارك في نفوس ابناء عكا الحبيبة

بروح المحبة والود الخالص والشعور بالآخر والرحمة تلك القيم النبيلة تجلت في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا من خلال مشروع (الأضحى علشانك) الذي يهدف الى مساعدة طلاب المدرسة الذين في ضائقة اقتصادية صعبة قبل حلول عيد الأضحى المبارك،  قامت أسرة التربية الاجتماعية ومجلس طلاب المدرسة بحملة لجمع التبرعات لهذا المشروع الانساني وبدأ من طلاب المدرسة والمعلمين والعاملات الذين اسهموا بكل جدية. كما اشتركت مدرسة الامل الابتدائية في عكا في هذا المشروع من طلاب ومعلمين وايضا قام مجلس الطلاب بحملة شملت اصحاب المصالح والمتاجر التجارية كلك ساهم مسجد الجزار بدور عظيم في حث المصلين للتبرع وبالفعل تسابق المصلين في التبرع بسخاء.


خلال حملة جمع التبرعات

وبعون الله تم توزيع المعايدات المالية على 43 طالبا في سرية تامة لرسم الفرحة والسعادة على قلوب هؤلاء الطلاب وعائلاتهم. مع الاشارة الى ات هذا التلاحم العكي الانساني يعتبر تجسيدا للمحبة والتسامح وعمل الخير بين ابناء هذه المدينة الأصيلة. وقد عبر الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة عن سعادته لهذا التكاتف والتعاون بروح عيد الاضحى المبارك في نفوس ابناء عكا الحبيبة، وشكر كل من ساهم واشترك لنجاح هذا المشروع الانساني من الطلاب والمعلمين وكلك شكر الشيخ الجليل سمير العاصي امام وخطيب مسجد الجزار وكذلك للأستاذ عبد الله زيدان مدير مدرسة الامل وايضا لكل اصحاب المصالح والمتاجر.
هذا، وقد اشرف على المشروع كلا من مجلس الطلاب والاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية والاستاذ ادمون بدين موجه مجلس الطلاب والاستاذ صالح اسدي مركز التربية الاجتماعية بالإعدادية وعن التسويق المركزة اسلام زكور.

مقالات متعلقة