الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

المدرسة الشاملة كسرى سميع تحتفل بعيد الأضحى

أمين بشير -
نُشر: 01/10/14 21:36,  حُتلن: 22:14

بدأ الاحتفال بكلمة مدير المدرسة المربي نزير رباح الذي أكد فيها على أهمية العطاء والتضحية في كافة مجالات الحياة وعلى المعاني الإنسانية التي يتضمنها هذا العيد والتي تمسك بها أجدادنا على مر السنين وعلينا أن لا نتخلى عنها مهما تغيرت الظروف 

في جو يجسد اسمى معاني العيد ومن خلال فعاليات هادفة إلى بث روح التآخي والعطاء والتضحية احتفلت المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات بمرحلتيها الإعدادية والثانوية بعيد الأضحى المبارك.

 
بدأ الاحتفال بكلمة مدير المدرسة المربي نزير رباح الذي أكد فيها على أهمية العطاء والتضحية في كافة مجالات الحياة وعلى المعاني الإنسانية التي يتضمنها هذا العيد والتي تمسك بها أجدادنا على مر السنين وعلينا أن لا نتخلى عنها مهما تغيرت الظروف فان في العيد قيم ومعاني يجب أن نتحلى بها ونتخذها نبراسا يرشدنا إلى طريق الخير والمحبة والتسامح بين الجميع وتمنى في كلمته للطلاب عيدا سعيدا ومباركا .بعده ألقت طالبات من المرحلتين الثانوية والإعدادية كلمات من وحي العيد تعبر عن معنى التضحية وكيفية التصرف والتوجه بهذه المناسبة السعيدة.
ثم تم توزيع الجوائز على الطلاب الذين فازوا بمسابقة العيد إذ تم منحهم جوائز قيمة اعترافا بجهدهم وتفوقهم ومعرفتهم الواسعة بمعاني العيد. وخلال اليوم استمع طلاب شعبة السوابع إلى محاضرة توعوية من شيوخ أجلاء شرحوا فيها عن عيد الأضحى وما يتعلق به من ناحية اجتماعية ودينية هذه المحاضرة التي لاقت استحسانا كبيرا وإصغاء على شغف. وفي ختام اليوم اجتمع الطاقم التدريسي مع إدارة المدرسة بلقاء عام يعكس المحبة والأخوة والتآخي بين الجميع تم فيه تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة العيد أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركة.

مقالات متعلقة