فنانين

ليدي-الياس جوليانوس:الجمال الاوروبي يجذبني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
18

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي-الياس جوليانوس: الجمال الاوروبي يجذبني اكثر وأفضل الشقراوات

ليدي-يستعد المطرب الحيفاوي الناجح إلياس جوليانوس لإطلاق أغنيته الجديدة "سهرنا كل الليل" التي صور لها فيديوكليب في حيفا، وسوف يغنيها لاول مرة امام

الياس جوليانوس لمجلة ليدي:

 نحن متزوجان منذ 15 سنة وزوجتي هي الملاك الموجود في حياتي، أحبها جدًّا وهي متفهمة لظروف عملي وتقدم لي المساندة والتشجيع دائمًا

منحت صوتي للمشاركة التي وجدت انها تملك جمالاً داخليًّا وتتمتع بقدر من الذكاء والثقافة وطلاقة اللسان وطبعًا للجمال الخارجي والحضور أهمية كبرى

 أشعر أني خلال السنوات الماضية طورت وقويت نفسي من عدة نواحٍ كما وأصبح لديّ نضوج نتيجة التجربة وأعتقد أن الحظ كان حليفي ففجأة بدأت الأمور تترتب بالاتجاه الصحيح والإيجابي في الطريق الذي أخطو فيه


تصريح من المصور مروان عباسي – حيفا

ليدي-يستعد المطرب الحيفاوي الناجح إلياس جوليانوس لإطلاق أغنيته الجديدة "سهرنا كل الليل" التي صور لها فيديوكليب في حيفا، وسوف يغنيها لاول مرة امام الجمهور في مسابقة "ليدي فيس" .. الياس نجح في بلورة شخصية فنية خاصة به، بفضل رصيده الفني ب أغاني لامست مشاعر الناس وأبرزت قدراته، وإحساسه الفني العالي في الأداء والغناء. في هذا اللقاء يتحدث إلياس عن تجربته الجديدة وفنه وأسرته وامور اخرى.


تصوير:مروان عباسي
ليدي: حدثنا عن عملك الجديد؟
إلياس: بعد ان قدمت مجموعة من ال اغاني الرومانسية الهادئة ومن ابرزها: "شو بدي قلّك"، "بين إيديك"، "إشتقتلك"، أقدم في العمل الجديد "سهرنا كل الليل" اغنية ايقاعية، وهي من كلمات فراس دوخي وتوزيع سامر شوفاني ولحنها يوناني، واخترت الإيقاع السريع كنوع من التنويع، وصورت لل أغنية فيديوكليب مع المخرجة رولا جمالية، ومدير التصوير اسامة غزالين، يعبر عن معاني الأغنية حيث تتحدث عن حبيبين يشتاقان لبعضهما بعد فترة غياب، وانا عمومًا أحب جمع عدة أنماط في الأغاني، وتجدني في الأعراس اغني اللون الطربي الجبلي الشعبي والرومانسي والإيقاعي، لأنه برأيي مهم جدًّا للفنان أن يكون متنوعًا فيما يطرحه ويقدمه لجمهوره.

ليدي: ازداد عدد مطربي الأعراس في السنوات الماضية وأصبحت المنافسة أقوى، كيف تحافظ على نجوميتك؟
إلياس: كل ما يشغلني في الفترة الحالية هو الإبداع في عملي، حتى أحصل على نتائج مثمرة تساهم في بناء خط فني خاص بي، حيث بحثت دائمًا عن أغان خاصة لي تشبهني، وذلك بهدف أن يصبح لديّ رصيد على الصعيدين الفني والشخصي، وقد عملت أيضًا على ذاتي وعلى شخصيتي وأثريت نفسي بكثير من المجالات، وليس هذا فقط، بل عُدت إلى مقاعد الدراسة، وكذلك أحرص على حضور تمارين لتطوير الصوت، وأركز على عملي. وأشعر أني خلال السنوات الماضية طورت وقويت نفسي من عدة نواحٍ، كما وأصبح لديّ نضوج نتيجة التجربة، وأعتقد أن الحظ كان حليفي، ففجأة بدأت الأمور تترتب بالاتجاه الصحيح والإيجابي في الطريق الذي أخطو فيه".

ليدي: أنت أب لثلاثة، هل لديهم مواهب فنية؟
إلياس: ابني البكر جوزيف (14 سنة) يدرس الموسيقى ويعزف على الجيتار، ابنتي جنى (10 سنوات) تتعلم العزف على الجيتار وصوتها جميل، والصغيرة جوي (8 سنوات) تعزف على البيانو، طبعًا أشجعهم رغم أن مجال الفن مجال صعب وشائك.

ليدي: كونك فنانًا معروفًا، كيف تتعامل زوجتك نانسي مع ذلك، هل هناك غيرة ؟
إلياس: نحن متزوجان منذ 15 سنة، وزوجتي هي الملاك الموجود في حياتي، أحبها جدًّا وهي متفهمة لظروف عملي وتقدم لي المساندة والتشجيع دائمًا.

ليدي: تشارك في احياء حفل "ليدي فيس" ما رأيك في مسابقات الجمال؟
إلياس: أمر جميل أن تشارك الفتيات الراغبات في العمل بالأزياء ودخول عالم الشهرة في هذه المسابقات، وأتمنى ان تحقق كل واحدة منهن اهدافها وأحلامها.

ليدي: منذ عامين كنت ضمن لجنة تحكيم مسابقة "ميس ارب"، كيف تقيم الجمال؟
إلياس: منحت صوتي للمشاركة التي وجدت انها تملك جمالاً داخليًّا وتتمتع بقدر من الذكاء والثقافة وطلاقة اللسان، وطبعًا للجمال الخارجي والحضور أهمية كبرى.

ليدي: ماذا تفضل الجمال الشرقي ام الجمال الاوروبي؟
إلياس: بصراحة الجمال الاوروبي يجذبني اكثر وأفضل الشقراوات وصاحبات العيون الملونة.

ليدي: مشاريعك الفنية القادمة؟
إلياس: انهيت تسجيل نسخة جديدة لأغنية "حلوة يا بلدي" من توزيع الفنان كارم مطر، سوف اصدرها قريبًا وأنا شخصيًّا احبها جدًّا، تعبر عن حب الانسان واشتياقه لبلده ووطنه وارى ان موعد صدورها بهذه الايام مناسب، وقد غنيتها كأول اغنية في الكونسيرت الذي قدمته في حيفا العام الماضي. كما اسجل البومًا كاملاً مع الفنان درويش درويش، سوف يتضمن اغاني اجنبية معروفة اقدمها بصوتي بتوزيعات عصرية جميلة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا في الوطن العربي| تسجيل أول إصابة باليمن