فنانين

ليدي-العكاوي عدي فارس:لا أومن بالمستحيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي-العكاوي عدي فارس: أعارض أن أتصور عاريًا

عدي فارس لمجلة ليدي:

لا اتكل على شكلي بل على عقلي واذا خيروني بين الشكل والعقل وقالوا لي تنازل عن واحد منهما ابقي العقل طبعًا

صعب أن يتحدث الانسان عن نفسه ولكن بشكل عام، هناك عوامل ومتطلبات معينة مفروض أن تتواجد لدى الشخص الذي يريد العمل في مجال عرض الأزياء


ليدي-يتمتع عارض الأزياء عدي فارس ابن 20 سنة، من عكا، بوجه جميل ومشرق وجسم رياضي جذاب. عدي يحلم في تحقيق المزيد من النجاحات، ليس فقط بمجال الأزياء الذي دخله منذ أشهر، إنما أيضًا كمحام فهو سيدرس الحقوق والاقتصاد في جامعة حيفا، ويطمح أن يصبح محاميًا مطلوبًا ومرموقًا.. كانت لنا معه هذه الدردشة.


تصوير: وسام رستم

ليدي: من أكثر من شجعك على خوض مجال تصوير وعرض الأزياء؟
عدي: أصدقائي وصديقاتي وبعض المصورين الذين نصحوني بدخول المجال، في البداية كنت أتجاهل ذلك وبعدها فكرت في الموضوع وقلت لمَ لا؟ وخضت التجربة، حيث صورت عدة اعلانات لماركات مشهورة وتلقيت ردود فعل جميلة، سوى جانب ردود فعل سلبية، خاصة أن البعض في المجتمع العربي يعارض عمل الشاب في هذه المهنة، ولكني أرفض هذا الرأي ولا أجد أي أمر سلبي في ذلك، خاصة إذا توفرت في الشخص الصفات والمعطيات الملائمة أن يعمل عارض أزياء، فلمَ لا؟.

ليدي: هل لديك معارضة لأن تتصور عاريًا؟
عدي: أعارض أن أتصور عاريًا، لأني لا أعرض جسمي، بل أعرض الملابس التي ارتديها، أما بخصوص الظهور بملابس داخلية وملابس البحر، فلا توجد لدي مشكلة، فالجميع يرتدي ملابس البحر على شاطئ البحر.

ليدي: ما الذي يميزك كعارض أزياء؟
عدي: صعب أن يتحدث الانسان عن نفسه، ولكن بشكل عام، هناك عوامل ومتطلبات معينة، مفروض أن تتواجد لدى الشخص الذي يريد العمل في مجال عرض الأزياء، أهمها أن يملك العارض وجهًا جميلاً معبرًا، وهناك أهمية للجسم المتناسق والرياضي والوزن الملائم، وأن تكون له شخصية تثير الاهتمام، وأن يكون واثقًا.

ليدي: هل الجمال يفتح الأبواب؟
عدي: لا اتكل على شكلي بل على عقلي، واذا خيروني بين الشكل والعقل وقالوا لي تنازل عن واحد منهما ابقي العقل طبعًا. أن تكون مثقفًا واجتماعيًّا ومحبوبًا أهم بألف مرة من أن تكون جميلاً. مع هذا أقول، يجب على كل شخص أن يعطي صورة جميلة عنه وأن يعتني بنفسه.

ليدي: حلم؟
عدي: تحقيق مزيد من النجاح في عدة مجالات، وخاصة في دراستي، فسوف التحق في جامعة حيفا، حيث سادرس الحقوق والاقتصاد، وحلمي أن أصبح محاميًا مشهورًا ومرموقًا أترافع بقضايا مهمة ومركزية.

ليدي: انت رياضي؟
عدي: نعم، ومنذ صغري امارس الرياضة على اشكالها، عشت في كندا لعدة سنوات وهناك تعلمت البريك دانس، وحاليًّا امارس رياضة الجمباز والقفز في الهواء والسباحة والغطس، فلدي مزلاج (مطور) البحر ومن هواياتي القفز من فوق سور عكا.

ليدي: أنت مرتبط؟
عدي: لا بهذه المرحلة لا أعيش قصة حب.

ليدي: من الفتاة التي تثير اهتمامك؟
عدي: الفتاة الذكية وان تكون عفوية ومرحة وراقية، ومن ناحية الشكل الخارجي أفضل أن تكون صاحبة عيون واسعة طويلة وشعرها أملس، تتمتع بانوثة وجاذبية.

ليدي: ما ابرز صفاتك؟
عدي: عقلاني، لا أومن بالمستحيل، أسعى لتحقيق أهدافي ولا أتنازل عن حقي بسهوله وشجاع.
ع السريع مع عدي فارس

الاسم: عدي فارس.
العمر:20 سنة.
تاريخ الميلاد: 26 تشرين أول 1994.
لون العيون: عسلي.
المدينة: عكا
الوزن: 68 كغم.
الطول: 1.82سم.
ممثلة مفضلة: أنجلينا جولي.
ممثل: برات بيت.
أفلام: الأفلام الأجنبية التاريخية التي تتناول الحروب وشجاعة المحاربين.
مغنٍّ اجنبي: eminem ، أحب أغانيه وطلاقته وأفكاره.
مغنٍّ محلي: لا يوجد.
مغنية مفضلة: نجوى كرم.
مغني مفضل: عاصي الحلاني.
أكلة مفضلة: المطبخ الايطالي.
عطر: Fahrenheit.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: