الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

بايرن يفوز على مضيفه سسكا موسكو الروسي بهدف نظيف

كل العرب
نُشر: 30/09/14 23:12,  حُتلن: 08:34

اللقاء الذي أقيم على ملعب داينمو ستاديون لم يشهد حضورًا جماهيريًا بسبب العقوبة المفروضة على سسكا موسكو من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم 

 حقق بايرن ميونخ الألماني إنتصاراً صعباً على مضيفه سسكا موسكو الروسي بهدف دون مقابل، في إطار الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا. 

اللقاء الذي أقيم على ملعب داينمو ستاديون لم يشهد حضورًا جماهيريًا بسبب العقوبة المفروضة على سسكا موسكو من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم على خلفية سلوك عنصري من جماهيره أمام فيكتوريا بلزن في ديسمبر الماضي. وفرض البايرن سيطرته على أحداث المباراة منذ البداية، حيث تعددت الفرص على مرمى الحارس ايجور اكينفييف والذي كان تحت تهديد مستمر.

حكم المباراة ويليام كولوم احتسب ركلة جزاء للفريق البافاري في الدقيقة 20 بعد عرقلة ماريو غوتزه داخل المنطقة المحرمة، ليتمكن توماس مولر من إفتتاح التسجيل بتسديدة قوية في وسط المرمى. أصحاب الأرض لم يجدوا سوى الكرات المرتدة لتشكيل الخطورة على مرمى الحارس مانويل نوير والذي تصدى بكل براعة لتسديدة النشيط أحمد موسى عند الدقيقة 36.

ولم يبذل الهجوم البافاري جهداً كبيراً في الشوط الثاني مقتنعين بالنتيجة، وسط محاولات خجولة لفريق المدرب ليونيد سلوتسكي.وبهذا الإنتصار رفع البايرن رصيده عند النقطة السادسة في صدارة المجموعة الخامسة، بعد أن كان قد حقق إنتصار متأخر على مانشستر سيتي في الجولة الأول بهدف دون مقابل. بينما مُني سسكا بالخسارة الثانية في المسابقة، حيث تلقى هزيمة موجعة على يد روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات متعلقة