الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 08:01

موظفو مجلس الرينة يهددون بالاضراب

كتب: يوسف شداد
نُشر: 28/05/08 15:57

* احمد الطيب رئيس لجنة المستخدمين: سنمهل المجلس حتى يوم السبت المقبل وإذا لم نتلق رواتبنا سنعلن الاضراب الشامل..

" المجلس المحلي يحول اموالا طائلة لشركة مكوروت على حساب الاموال المخصصة لرواتب الموظفين"..

* جمال زيدان رئيس مجلس محلي الرينة: "نجري اتصالات مكثفة مع الوزارات المختصة لتحويل اموال لدفع رواتب الموظفين على امل ان يتم ذلك غدا الخميس"..


تتواصل التشويشات في عمل مستخدمي مجلس محلي الرينة منذ اسبوع في اعقاب عدم تلقيهم رواتبهم عن الشهرين الأخيرين، في محاولة للضغط على المجلس المحلي للتوصل الى حل لأزمتهم المادية.
وفي الوقت الذي ينتطر موظفو المجلس انفراج ازمتهم، أعلن احمد الطيب رئيس لجنة المستخدمين ومدير قسم الجباية في المجلس المحلي عن الخطوة القادمة التي سينفذها الموظفون والمتمثلة بالاضراب حتى اشعار أخر، فيما إذا لم يتلقوا رواتبهم حتى يوم السبت المقبل.


احمد الطيب- رئيس لجنة المستخدمين ومدير قسم الجباية

وقال احمد الطيب في حديث لموقع العرب "إن موظفي المجلس المحلي مستاؤون من عدم تلقيهم رواتبهم عن الشهرين الأخيرين مشيرا الى ان الشهر الثالث على الأبواب وأن الحال أصبح مزريا".
وأضاف الطيب:" لقد اجتمعت برئيس المجلس المحلي جمال زيدان وشرحت له الأوضاع الصعبة التي يعاني منها مستخدمو المجلس المحلي، وأبلغته عن خطوتنا القادمة المتمثلة بإعلان الإضراب الشامل في المجلس في حال عدم تلقينا رواتبنا حتى يوم السبت المقبل".
وردا على سؤالنا حول سبب عدم توفر الاموال لدفع رواتب المستخدمين قال أحمد الطيب" إن المجلس المحلي وعلى ضؤ قطع المياه المتكرر عن القرية يضطر لتحويل الاموال لشركة مكوروت وهذا ما كتبه رئيس المجلس في البيان الذي عممه على اهالي القرية، ما يجعلني أستغل الفرصة لأوجه نداء لهم بضرورة الالتزام بدفع أثمان المياه وضريبة الأرنونا، لان في ذلك مصلحة لنا كمجلس محلي ولهم كجمهور يتلقى الخدمات منا".
ووصف احمد الطيب الوضع القائم على مستوى نسبة الجباية في قرية الرينة قائلا "إن الحال لا يطاق لدرجة ان هنالك اناسا لا يخجلون من انفسهم وديونهم للمجلس متراكمة ولا يأبهون".


جمال زيدان رئيس مجلس محلي الرينة

وفي حديث لموقع العرب مع رئيس مجلس محلي الرينة جمال زيدان عقب قائلا على تهديد المستخدمين بالاضراب "إن المجلس المحلي في اتصال دائم مع الوزارات المختصة لتحويل اموال لدفع رواتب الموظفين على امل ان يتم ذلك غدا الخميس او في مطلع الأسبوع القادم لمنع تصعيد احتاجهم".
ومضى جمال زيدان يقول:"إن حال مجلس محلي الرينه كحال بقية مجالسنا العربية التي تعاني من شح الميزانيات وبالتالي تكون على موعد مع ضائقة بين فترة واخرى".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.68
GBP
239085.39
BTC
0.52
CNY